السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي

السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي

السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي - تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 ، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير 2023، وبمشاركة فريق ريال مدريد، وفريق برشلونة ، وفريق فالنسيان وفريق ريال بيتيس .

وأشارت وزارة الرياضة السعودية إلى أن ملعب استاد الملك فهد بالرياض سيحتضن منافسات البطولة المرتقبة، التي ستقام بنظام خروج المغلوب، حيث سيلتقي فريق ريال مدريد "بطل الدوري الإسباني" مع فريق فالنسيا، في مواجهة الدور قبل النهائي .

ويلعب فريق ريال بيتيس "بطل الكأس" مع منافسه برشلونة ، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية على الكأس الإسبانية التاريخية "كأس السوبر".

فيما تعتبر هذه النسخة الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة السعودية، بعد نسخة 2020م والتي أقيمت في محافظة جدة وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أتليتكو مدريد .

كما واحتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022م، وتوّج بلقبها أيضًا فريق ريال مدريد ، بعد فوزه على أتليتك بلباو .

وتشهد فعاليات موسم الدرعية 2022 مناسبة كروية عالمية أخرى ؛ حيث سيلعب فريق الهلال السعودي مع نيوكاسل يونايتد على لقب كأس موسم الدرعية بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الـ 8 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022م.

ويوم الأربعاء 18 يناير 2023 ، سيتم إقامة كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي للمرة الثالثة ، والتي ستجمع قطبي مدينة ميلانو (ميلان- إنتر ميلان)، على ملعب الملك فهد بالرياض.

ويتضمن برنامج موسم الدرعية 2022 العديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية المجدولة ، وتواجد نجوم دوليين وأسماء شهيرة في عددٍ من الألعاب ، إلى جانب تنظيم مجموعة من المناسبات الثقافية والترفيهية .

المصدر : وكالة سوا - عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد