والد حسام حبيب ينفي تصريحات منسوبه له

والد حسام حبيب ينفي صدور أي تصريحات على لسانه

نفى حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، كافة التصريحات المنسوبة إليه حول علاقة ابنه بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، في إشارة لحوار يتم تداوله يؤكد فيه عودة الفنانة شيرين لزوجها، وتحذيره لابنه من خطورة هذه العلاقة.

وكتب حسين حبيب توضيحاً قصيراً عبر صفحته الشخصية فيسبوك وقال فيه: ": الناس اللي بتكتب على لساني كله كدب أنا مش بدي تصريحات لحد".

وكانت جهات إعلامية قد نسبت لحسين حبيب عدة تصريحات خلال الأيام الأخيرة، تضمنت هجوماً على ابنه بعد عودته لزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب ومن بينها تصريح يقول فيه: "كيف يا ولدي ترتضي طعنة الغدر في خشوع، وتداري جحودها في رداء من الدموع، لست ولدي إذن أنت خنجر في الضلوع".

185300.jpeg
 

وتبين لاحقاً أن الكلمات المذكورة مجرد مقاطع محرفة من أغنية "لست قلبي" للراحل عبد الحليم حافظ نشرها حبيب عبر حسابه على موقع الفيس بوك ثم سارع بحذفها.

وفي وقت سابق، هاجم حسام حبيب والده في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مرو أديب، مدعياً أن تصريحاته تسبب مشكلات مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

في ذات السياق، هاجم حسين حبيب ابنه حسام، وحمله مسؤولية تحطيم حياة شيرين ومستقبل ابنتيها، بعدما نصحها بمخالفة الشرع وكتابة كل ثروتها باسم ابنتيها، معتبراً أن هذه الخطوة هي السبب الرئيسي في العداء بين ابنه وأسرة شيرين.

185301.jpeg

 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد