بالفيديو: حنان مطاوع: تمردت على والدي ورفضت الاعتماد عليه

حنان مطاوع

حلت الفنانة المصرية حنان مطاوع ضيفة على النجمة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، مستعرضة أهم مراحل حياتها وما دارت بها من أحداث.

وكشفت حنان مطاوع أنها عملت في الترجمة خلال المرحلة الجامعية وذلك من أجل الاعتماد على نفسها، وعدم الاعتماد على والدها الفنان الراحل كرم مطاوع أو والدتها الفنانة سهير المرشدي.

ويبدو أن التمرد والعناد من سماتها حيث حاولت التمرد على والدها أثناء فترة الثانوية العامة : "دخلت علمي رغم إني مش حافظة جدول الضرب، علشان بس أتمرد على والدي اللي كان عايزني أدخل أدبي، لأني مش عارفة حاجة في العلمي، وبمجرد ما بدأت الدروس لقيت نفسي مش فاهمة حاجة".

ولكنها عدلت قرارها لاحقا: "خدت قرار بعدها وبدلت وروحت أدبي، وبقيت من أوائل المدرسة، كنت جايبة تقريبا 80% وكان المجموع ده كبير جدا وقتها، بعدها دخلت كلية تجارة إنجليزي، واخترت قسم فيه حسابات كتير رغم إني مش عارفة أي حاجة في جداول الضرب زي ما قلت قبل كده".

أعمال حنان مطاوع

عرض لها خلال شهر رمضان الماضي، مسلسل "وجوه" والذي تكون من قصتين، كل قصة مكونة من 15 حلقة.

وشاركت في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" مع عدد كبير من النجوم، منهم طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ورصد المسلسل المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

المصدر : الأسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد