من هو الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2022 ؟

النجم الأمريكي كريس إيفانز

اختارت مجلة "بيبول" النجم الأمريكي كريس إيفانز أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2022، بعد أن حاز على اللقب في العام الماضي زميله بول رود.

وقال إيفانز (41 عاماً) للمجلة، عن اللقب: "يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع، ومع ذلك كنت حريصاً على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبي، وهي والدتي".

وأضاف أن والدته ستكون سعيدة للغاية بهذا اللقب، وأنها فخورة بكل ما يفعله، لكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقاً.

وازدادت شعبية إيفانز على مر السنين، منذ حصوله على دور بطولة في أوائل المسلسلات التلفزيونية التي قدمها "الجنس الآخر"، في عام 2000، إلى فلم ستيف روجرز "كابتن أمريكا" عام 2019.

في ذات السياق، ذكر إيفانز للمجلة " بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط، الجانب الأكثر إمتاعا في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء".

وتابع: " أشعر أن لدي قدرا أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيدا عن الصناعة وما زلت أعثر على مشاريع ستشبع رغبتي الإبداعية عندما أعود".

وكريس إيفانز ممثل أمريكي من مواليد 13 يونيو 1981، جذب الانتباه أول مرة عندما جسد شخصية جوني ستورم في فيلم أربعة مذهلون (2005) وأربعة مذهلون، ثم اكتسب شهرة عالمية لاحقاً لتجسيده ستيف روجرز كابتن أمريكا في عالم مارفل السينمائي حيث ظهر في إحدى عشر فيلماً فيه، إضافة إلى أن دوره في عالم مارفل قد جعله واحد من الممثلين الأعلى أجراً في العالم.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد