العالول: تصريحات بن غفير تعكس تطرف الحكومة الإسرائيلية

محمود العالول - نائب رئيس حركة فتح

أكد محمود العالول نائب رئيس حركة فتح أن تصريحات بن غفير تعكس الفكر المتطرف لهذه الحكومة تجاه الفلسطينيين، داعياً إلى ضرورة الوحدة والانسجام في المجتمع الفلسطيني أمام هذه الحكومة المتطرفة لمواجهة مخاطر المرحلة القادمة.

وأشار العالول في حديثه عبر إذاعة صوت فلسطين رصدته "سوا" إلى أن تصريحات بن غفير وتوعده للأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية هي مؤشر خطير، لافتاً إلى أن صلابة وصمود الأسرى داخل السجون تشكل تحدياً لحكومة الاحتلال في العديد من القضايا.

وأشار العالول إلى أن انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواجدة في جميع الحكومات الإسرائيلية وليست مرتبطة بوجود بن غفير أو غيره، فجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين تمارس منذ زمن بعيد ولم تتوقف يوماً على الإطلاق.

وتابع: بشكل شبه يومي تشهد الأراضي الفلسطينية استشهاد مواطنين واعتقالات واعتداءات من قبل المستوطنين، والتي تتمثل في الاعتداء على المقدسات وعلى المزارعين الفلسطينيين من قطع للأشجار وإعاقة وصولهم إلى أراضيهم إلى جانب الاستمرار في عمليات الهدم ومصادرة الأراضي وبناء البؤر الاستيطانية.

وشدد العالول على أن المطلوب أمام هذه الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة هو أولوية ترتيب البيت الفلسطيني وبناء الوحدة الوطنية الداخلية وترك جميع الخلافات جانباً والتي تعتبر التحدي الأكبر في الساحة الفلسطينية، داعياً إلى التحرك السياسي العالمي والتواصل مع المنظمات والهيئات الدولية لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد