بالصور: حقيقة اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم -إسلام ديديه دروغبا

حقيقة اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم -إسلام ديديه دروغبا

حقيقة اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم -إسلام ديديه دروجبا، حيث تداول روّاد مواقع التوصل الاجتماعي، مساء اليوم الإثنين 07 نوفمبر 2022، أنباء تتحدث عن اعتناق نجم كرة القدم المعتزل الشهير، الإيفواري ديدييه دروجبا للدين الإسلامي.

جاء ذلك بعد نشر صور عبر منصات رسمية لـ دروجبا وهو في جلسة اعتناقه للدين الإسلامي، ويرفع أكفّه وهو يدعو الله عزوجّل.

Fg-pxGGWIAEO7Gw.jpg
 

وكان آخر ظهور لدروجبا، عندما كان اختارته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ليكون مقدّم حفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم 2022، والتي كانت من نصيب كريم بنزيما.

وتفاعل الكثير من روّاد التواصل الاجتماعي، مع أنباء اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم، داعين له بالتثبيت، وأن يعزّ الإسلام، والمسلمين.

ونشر أحد المغردين: "إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) الأسطورة الايفواريه ديديه دروجبا يعتنق الإسلام اللهم أعز الإسلام و المسلمين".

وأضاف آخر، "يبدو أن خبر إسلام ديديه دروجبا صحيح والحمدلله. "سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة أنه من عمل منكم سوءًا بجهالة ثم تاب من بعده وأصلح فأنه غفور رحيم" اللهم أحيه على الإسلام وأمته على الإسلام وتوفه وأنت راض عنه. والله لينصرن الله هذا الدين رغم أنف البر والفاجر.

حقيقة اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم -إسلام ديديه دروجبا

وبشأن حقيقة اعتناق ديدييه دروجبا للإسلام اليوم، فقد نفى دروجبا هذا الأمر عبر حسابه على تويتر قائلا: "هذه القصة تنتشر بسرعة، لكنني لم أغير ديني".

وأضاف، "كان هذا مجرد احترام لإخواني المسلمين، الذين كنت أزورهم في قريتي. فقط لحظة من العمل الجماعي، الكثير من الحب والبركات للجميع".

من هو ديدييه دروجبا؟

- دروغبا من مواليد 11 مارس 1978، وهو لاعب كرة قدم إيفواري معتزل، كان يلعب في مركز الهجوم. وهو هداف منتخب ساحل العاج التاريخي وقائده السابق.

- اشتهر دروجبا بمسيرته مع نادي تشيلسي، الذي سجل له أهدافًا أكثر من أي لاعب أجنبي آخر، وهو الآن رابع هداف في تاريخ النادي على مر العصور.

- حصل دروجبا على جائزة أفضل لاعب أفريقي خلال العام مرتين في عامي 2006 و2009.

Fg-u1ncXoAEdDAv.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد