فيديو.. عفاف شعيب حزينة على حلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة لهذا السبب

الفنانة المصرية عفاف شعيب

أطلت الفنانة المصرية عفاف شعيب ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، مطلقة العديد من المواقف والتصريحات.

وفي اللقاء أوضحت الفنانة عفاف شعيب، أن سبب ارتدائها الحجاب وعدم اعتزالها مهنة التمثيل بالوقت نفسه، حصولها على فتوى سمحت لها باستكمال مشوارها الفني بالحجاب.

وأعربت عن حزنها الشديد بعد خلع الثلاثي شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة الحجاب، كاشفة أنها واصلت الدعاء للفنانة حلا شيحة بأن "يردها الله لالتزامها الديني".

وفي سياق متصل انتقدت عفاف شعيب الفنانة صابرين لإطلالتها بالباروكة في أدوارها التمثيلية، قائلة: "أنا ما وافقش أعمل دور تمثيلي بالباروكة طبعاً، صعب أعمل كده.. ليه باروكة؟! تغير الدور أفضل وتبقى بحجابها إيه اللي يمنع؟! ليه الباروكة؟!".

سبب ارتداء عفاف شعيب الحجاب

وأوضحت عفاف شعيب سبب ارتداءها الحجاب، فكانت البداية من تلقيها دعوة من الفنانة الراحلة هالة فؤاد لحضور دروس دينية، وبعدها أخذت القرار بارتداءه.

وأكملت: كنت في طريقي لإعلان اعتزال التمثيل، ولكن أحد كبار رجال الدين طلب منها مواصلة مشواري الفني، مؤكداً أنه لا تعارض بين غطاء الرأس والفن.

وأفصحت عفاف شعيب أن والدها كان رافضا التحاقها بالفن على الرغم من موافقة والدتها، مشيرة إلى أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقالت لوالدها إنها ستصبح مذيعة مشهورة مثل ليلى رستم وهمت مصطفى وغيرهما، وكان والدها يحبهما ولذلك وافق.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد