تفاصيل مسلسل " الجبل " للفنان أحمد السقا في رمضان 2023

أحمد السقا يعود بمسلسل " الجبل " في رمضان 2023 - تفاصيل

تفاصيل مسلسل " الجبل " للفنان أحمد السقا في رمضان 2023 ، يبحث الكثير من محبي الفنان المصري أحمد السقا عن تفاصيل مسلسله الجديد " الجبل "، الذي أعلن عنه مؤخرًا للموسم الرمضاني القادم 2023 .

ورفض الفنان المصري، أن يفصح الفنان أحمد السقا أي تفاصيل أخرى عن مسلسله " الجبل " في الفترة الحالية، إلا أن بعض المواقع كشفت بعض هذه التفاصيل.

تفاصيل مسلسل أحمد السقا " الجبل "

قصة مسلسل الجبل

وذكرت بعض التسريبات، أن قصة مسلسل " الجبل "، مأخوذةٌ من ملفات المخابرات العامة، حيث يناقش إحدى العمليات الكبيرة التي نفذها الجيش المصري، والتي تتعلق بحربه ضد الإرهاب.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "الاختيار" ناقش جهود الجيش المصري في محاربة الجماعات المتشددة، خلال وبعد فترة حكم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي.

ولفتت بعض المصادر، إلى أن " الجبل " من إخراج محمد سلامة، سيتم تصويره في إسبانيا، وعدة دول عربية، حيث سيشارك السقا في بطولة المسلسل.

وبيّنت أن المسلسل خُصصت له ميزانية ضحمة وكبيرة، لم تشهدها المسلسلات المصرية من قبل.

أغنية أحمد السقا الشعبية " أبويا مش أبوك "

وكانت بعض الأنباء قد أشارت، إلى أن الفنان المصري أحمد السقا ، سيشارك في أغنية شعبية جديدة تحمل اسم " أبويا مش أبوك "، من كلماته وألحان أوكا.

ومن جانبها، أوضحت زوجة أوكا، أن الفنان المصري أحمد السقا كتب كلمات الأغنية فقط، ولن يغنيها كما أشيع.

وعلقت على ما خرج به مدير أعمال السقا، بأنه من الممكن ألا يكون على دراية بوجود التعاون بين الفنان وزوجها، قائلةً :"الأمر شخصي بينهما".

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد