تويتر يفاجئ الموظفين المفصولين برسالة غريبة

تويتر يفاجئ الموظفين المفصولين برسالة غريبة

تراجع مدير تطبيق توتير إيلون ماسك، عن قراره بفصل ما يقرب نصف موظفي الشركة، حيث تواصل توتير مع عشرات الموظفين الذين تم تسريحهم، ودعوتهم للعودة إلى العمل.

وبحسب وكالة "بلومبرغ"، فقد بررت توتير لهولاء الموظفين أنه تم تسريحهم عن طريق الخطأ.

وأضافت الوكالة إنه تم الفصل والتخلي عن الموظفين قبل أن تدرك إدارة توتير أن عملهم وخبراتهم قد تكون ضرورية لبناء الميزات الجديدة التي يتصورها ماسك.

ويشار إلى أن "تويتر" قامت بطرد ما يقرب 3700 موظفا يوم الجمعة الماضي، عبر البريد الإلكتروني، بهدف لخفض التكاليف بعد استحواذ ماسك، والذي تم إغلاقه في أواخر أكتوبر.

وعرف الكثير من الموظفين في شركة توتير أنهم فقدوا وظائفهم بعد أن تم إيقاف وصولهم إلى الأنظمة على مستوى الشركة، مثل البريد الإلكتروني وتطبيق Slack فجأة، فيما توضح طلبات عودة الموظفين مدى سرعة وفوضى العملية.

وكان ماسك قد كتب عبر تطبيقه "تويتر" يوم الجمعة4 نوفمبر 2022: "فيما يتعلق بتخفيض قوة تويتر، للأسف لا يوجد خيار عندما تخسر الشركة أكثر من 4 ملايين دولار في اليوم".

وبقي حوالي 3700 موظف في توتير، حيث يدفعهم ماسك للتحرك بسرعة لتطوير الميزات الجديدة، وفي بعض الحالات، ينام الموظفون في المكتب للوفاء بالمواعيد النهائية الجديدة.

كما طرحت تويتر خطة اشتراك "تويتر Blue" جديدة، والتي تقدم علامة اختيار للتحقق لأي مستخدم يدفع 8 دولارات شهرياً، موكدة الشركة إنها ستطلق قريباً ميزات أخرى.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد