الكشف عن هدف وخطة بيكيه المستقبلية

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق

جيرارد بيكيه  ، تصدر اسم اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه ، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته مع طليقته المغنية الكولومبية المشهورة شاكيرا، حيث تفاجأ الجمهور بخبر اعتزاله لكرة القدم، ويتساءل الكثير حول مصير بيكيه في كرة القدم.

وتحدث نائب رئيس نادي برشلونة السابق، وجدّ اللاعب المعتزل "جيرارد بيكيه" أمادور برنابيو، عن أنه لم يستطع إحفاء مشاعره عند وداع حفيده في "كامب نو".

وقال برنابيو في تصريحات لـ"كادينا سير" إنه وبعد مرور سنوات عديدة منذ أخذه بيده إلى النادي فقد عايش بيكيه مع كل المباريات، لذلك فهي لحظات المودة المؤثرة التي يتذكرها المرء، ويغادر مثل رجل نبيل، كما هو حقاً، ومن لا يعرفه تماماً ليس له الحق في انتقاده".

هدف بيكيه بعد اعتزاله لنادي برشلونة

وأضاف برنابيو: "أنه يمكن أن تكون فكرة التحدي والطموح الجديدة لبيكيه بعد اعتزاله، هو تولي منصب رئيس نادي أندورا، ورؤيته هي أندورا، وستكون كذلك لأنه متحمس جداً لها، وأمله الأكبر هو أن يضع أندورا في المركز الأول ".

وأكد جد النجم بيكيه أنه لم يتفاجأ تماماً بقرار حفيده موضحاً: "علمت أن الأمر سينتهي على هذا النحو، فقد تخلى عن كل شيء من أجل سعادته، ويبدو ذلك جيداً جداً بالنسبة لي، مع انه غادر في عجلة، بسبب شخصيته فهو ليس رجل مقاعد البدلاء، وبعد سنوات عديدة، لم يعتد على ذلك".

وتابع برنابيو أن :"جيرارد لن يترك نادي برشلونة متضرراَ أبداَ، إنه من برشلونة لأننا جميعاً من أفراد هذه الأسرة ، برشلونة هو حياتنا وتاريخنا، وهو لن يغادر برشلونة أبداً".

المصدر : وكالة سوا- الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد