تياجو ألكانتار يكشف سر الانفجار التهديفي لمحمد صلاح

محمد صلاح.

نثر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إبداعته خلال مباراة توتنهام المثيرة، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل الفرعون المصري ثنائية قاد بها الريدز لفوز هام على توتنهام مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبر.

وأشاد الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول، بزميله محمد صلاح بعد تألقه ضد توتنهام، كاشفا عن أسرار ذلك الأداء المميز الذي قدمه النجم المصري في أغلب الأحيان مع الريدز.

وقال تياجو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "بالطبع هو أحد أفضل المهاجمين أو الأجنحة التي، لعبت معهم في فريق واحد على مدار مسيرتي الكروية".

وزامل تياجو في مشواره الكروي العديد من الأسماء اللامعة هجوميا، أبرزهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة الإسباني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ الألماني، ونجوم لا يقلون أهمية مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والألماني توماس مولر وغيرهم كثيرون.

وعن سر تميز محمد صلاح تحدث الدولي الإسباني قال إن "الثبات الذي يمتلكه، ليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجه أيضاً".

وواصل: "الأمر يتعلق بأخلاقيات العمل، كيف يريد أن يساعد ليفربول، وكيف يريد أن يساعد نفسه".

ورغم البداية غير الموفقة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي فإنه وصل حتى الآن إلى 19 مساهمة تهديفية خلال 20 مباراة على مدار الموسم.

وسجل صلاح 14 هدفا مقسمة بين 6 أهداف في الدوري الإنجليزي و7 في دوري أبطال أوروبا وهدف في الدرع الخيرية، بينما منح رفاقه 5 تمريرات حاسمة.

ورفع ليفربول بعد فوزه على توتنهام رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد توتنهام رصيده عند النقطة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

المصدر : وكالة سوا-العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد