موعد قرعة الدوري الأوروبي 2022 -2023

موعد قرعة الدوري الأوروبي 2022

موعد قرعة الدوري الأوروبي 2022-2023 ، حيث يترقب عشاق الساحرة الساحرة المستديرة موعد إجراء قرعة ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023، التي تقام في مدينة نيون السويسرية.

وستقام، اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2022، قرعة دور خروج المغلوب الأول، من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

وقد تأهلت الفرق التي تصدرت المجموعات الثمانية إلى الدور ثمن النهائي مباشرة، وهي ريال سوسيداد، وفرينكفاروزي، وفرايبورج، وفينورد روتردام، وريال بيتيس، وأرسنال، وسانت جيلواز، وفنربخشة.

أما الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات، وهي موناكو، ونانت، وميتيلاند، ومانشستر يونايتد، وروما، وأيندهوفن، ويونيون برلين، ورين، تأهلت لدور خروج المغلوب الأول.

وهي ستواجه في هذا الدور، الفرق التي احتلت المركز الثالث من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهي أياكس أمستردام، وباير ليفركوزن، وبرشلونة، وسبورتينج لشبونة، وريد بول سالزبورج، وشاختار دونيستك، وإشبيلية، ويوفنتوس.

والمتأهلين من دور خروج المغلوب الأول، سيتواجهون في ثمن النهائي، مع الفرق التي تصدرت مجموعاتها والتي ستكون تنتظر من سيتأهل.

 

ومن الممكن أن تشاهد قرعة الدوري الأوروبي على قناة " بي إن سبورتس الإخبارية ".

المصدر : وكالة سوا-يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد