فيلم خبر ابيض - مشاهد ممتعة وأحداث شيقة

فيلم خبر ابيض - مشاهد ممتعة وأحداث شيقة

فيلم خبر ابيض ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن فيلم خبز أبيض حتى يشاهدوه ومعرفة أحداثه.

فيلم خبر ابيض

في فيلم خبز ابيض يعمل محسن في توزيع الجرائد والمجلات، وفي يوم من الأيام يتم إجراء يانصيب على سيارة كاديلاك يقدر ثمنها بـ1500 جنيه، وكان لدى محسن غلاف مجلة يحتوي على أرقام مسلسلة لهذا اليانصيب، وعندما يفوز الرقم الذي يحمله، تصير السيارة له.

لكنه يواجه العديد من المشاكل في الحارة بسبب عدم إجادة القيادة، فيطلب من أهل الحارة أن يساعدوه في الحصول على سائق، تتقدم ليلى التي كانت تطمح في الحصول على الجائزة متنكرة على أنها سائق، يكتشف محسن تنكرها و يقع في حبها.

فيلم خبز ابيض من ﺇﺧﺮاﺝ  عباس كامل (مخرج)  عبدالعزيز جاد (مخرج مساعد) ﺗﺄﻟﻴﻒ عباس كامل (سيناريو) ، أما طاقم العمل: ليلى فوزي  كارم محمود  سعاد مكاوي  عزيز عثمان  فردوس محمد  عبدالفتاح القصري.

ملخص فيلم خبز ابيض

في فيلم خبز ابيض يعمل محسن في توزيع الجرائد والمجلات، وفي يوم من الأيام يتم إجراء يانصيب على سيارة كاديلاك يقدر ثمنها بـ1500 جنيه، وكان لدى محسن غلاف مجلة يحتوي على أرقام مسلسلة لهذا اليانصيب، وعندما يفوز الرقم الذي يحمله، تصير السيارة له.

ويواجه العديد من المشاكل في الحارة بسبب عدم إجادة القيادة، فيطلب من أهل الحارة أن يساعدوه في الحصول على سائق، تتقدم ليلى التي كانت تطمح في الحصول على الجائزة متنكرة على أنها سائق، يكتشف محسن تنكرها و يقع في حبها.

متابعو وكالة سوا الاخبارية يمكنم مشاهدة فيلم خبز ابيض عبر الانترنت وتحديدا موقع شاهد الشهير اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد