أستون فيلا يحقق انتصاراً قاسياً على مانشستر يونايتد

أستون فيلا يحقق انتصاراً قاسياً على مانشستر يونايتد

حقق أستون فيلا، اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، انتصارا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد (3-1)، ضمن منافسات الجولة 15 من البريميرليج، في أولى مباريات أصحاب الأرض تحت قيادة المدرب الجديد، أوناي إيمري.

وسجل أهداف أستون فيلا: ليون بايلي، لوكاس دين، جاكوب رامسي، في الدقائق (8، 11، 49)، بينما أحرز هدف الشياطين الحمر الوحيد لوك شو، في الدقيقة 45.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة، في المركز الخامس، بينما رفع الفيلانز رصيدهم إلى 15 نقطة، في المركز الرابع عشر.

بدأت المباراة بضغط مبكر من أصحاب الأرض، ونجح ليون بايلي في تسجيل هدف التقدم لأستون فيلا، حيث تلقى تمريرة من زميله جاكوب رامسي، وسدد كرة أرضية سكنت يسار مرمى دي خيا في الدقيقة 7.

ولم يمهل الفيلانز الضيوف الفرصة لالتقاط أنفاسهم، حتى أضاف لوكاس دين الهدف الثاني، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى يسار مرمى دي خيا في الدقيقة 11.

وحاول كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، تهديد مرة أستون فيلا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، حولها الدفاع إلى الركنية في الدقيقة 19.

وانطلق أليخاندرو جارنتشو لاعب مانشستر يونايتد وتوغل في منطقة جزاء أستون فيلا، وصوب كرة قوية، لكن الحارس إيميليانو مارتينيز تصدى لها ببراعة في الدقيقة 33.

ونجح لوك شو في تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 45، حيث استغل كرة مرتدة من دفاع أستون فيلا، ومن لمسة واحدة سدد بقوة لترتطم الكرة بلاعب أستون فيلا جاكوب رامسي لتسكن شباك الحارس إيمليانو مارتينيز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بنتيجة (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، نجح جاكوب رامسي لاعب أستون فيلا لاعب أستون فيلا في إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 49، حيث تلقى كرة عرضية من زميله وايتنكس وسدد كرة على يسار الحارس دي خيا.

وتلقى أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد كرة في عمق دفاع أستون فيلا، لكن سبقه الحارس إيميليانو مارتينيز الذي شتت الكرة وأسقط إيلانجا أرضا في الدقيقة 67.

وصوب أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، كرة ليست بالقوية على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا في الدقيقة 83.

واستمرت محاولات الشياطين الحمر لتقليص الفارق دون أي فائدة، ليتلقى الفريق أول هزيمة بعد 5 جولات متتالية من النتائج الإيجابية.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد