بالصور: كأس العالم 2022 في قطر .. جمارك دبي تتجهز لاستقبال المشجعين

كأس العالم 2022 في قطر .. جمارك دبي تتجهز لاستقبال المشجعين

كأس العالم 2022 في قطر ، أعلنت جمارك دبي في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد 6 نوفمبر، عن انتهاء استعداداتها الكاملة في دعم إمارة دبي استضافة المشجعين القادمين إلى كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر .

ونفذت جمارك دبي، جولةً تفقدية على جميع المراكز الجمركية للمسافرين والشحن الجوي في مطار آل مكتوم الدولي وفي مدينة دبي اللوجستية، من أجل تمكين المشاركين في المونديال من استخدام القدرات والمزايا السياحية لدبي دون تأخير وتيسير حركة انتقالهم لحضور المباريات.

دبي تعلن انتهاء استعداداتها لاستقبال مشجعي كأس العالم 2022 في قطر

ووفرت دبي، العديد من الخدمات المميزة لجمهور ومشجعي مونديال قطر 2022 ، منها: تسهيل حركة المشجعين والزوار وتيسير شحن المعدات والمستلزمات الرياضية للمنتخبات المشاركة وللمشجعين خلال فترة المونديال .

ولفتت جمارك دبي، إلى أنها تجهزت بشكل كامل، للتعامل بكفاءة عالية مع الحركة المكثفة للزوار والمشجعين والشحنات الخاصة بهم وتأمين انتقالهم لحضور المباريات دون تأخير مع تأمين وصول كافة التجهيزات المصاحبة لهم وللمنتخبات المشاركة دون أية عوائق.

والجدير بالذكر، أن دبي كانت قد أكدت في وقتٍ سابق، أنها ستستضيف القادمين إلى مونديال قطر 2022 ، طوال مباريات كأس العالم، الممتدة من يوم 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، بعد استكمال كافة الترتيبات اللازمة لانتقالهم من دبي إلى الدوحة وعودتهم إلى دبي لحضور المباريات يوميًا.

image (2).jpg
image (1).jpg
image.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - البيان الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد