واتساب تطرح ميزة "المجتمعات".. إليكم التفاصيل

واتساب تطرح ميزة "المجتمعات"

كشفت شركة ميتا الأمريكية عن إطلاق ميزة جديدة تدعى "المجتمعات" في تطبيق واتساب، بهدف زيادة فاعلية استخدام المحادثات الجماعية في المجموعات.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديد، تتيح لمستخدمي واتساب، ربط المجموعات ببعضها ضمن تصنيف واحد، لتسهيل التواصل مع عدد أكبر من الأشخاص ضمن سياق واحد.

وبينت أنه بإمكان المجموعات المرتبطة ببعضها كالجيران أو الزملاء في العمل والشركات أو أولياء الأمور في المدارس، أن يتواصلوا مع بعضهم ضمن مجتمع واحد على التطبيق، من خلال جمع مجموعات محادثة عديدة، ما يزيد من فرص التواصل وإقامة شبكات اجتماعية جديدة.

وتساعد ميزة "المتجمعات" في تنظيم المحادثات على تطبيق واتساب، إذ يمكن وضع شرح للمجتمع الواحد المؤلف من مجموعات متعددة على تطبيق المحادثة، فضلا عن وجود قائمة بالمجموعات الموجودة ضمن المجتمع، ليتمكن الأعضاء من الانضمام إلى أي مجموعة منها.

ويتضمن التحديث الجديد لميزة "المجتمعات"، القدرة على مشاركة ملفات بأحجام كبيرة، فضلا عن ردود أفعال الوجوه المصغرة "إيموجي"، وتحسين الاتصال في المجموعات.

موعد ظهور ميزة المجتمعات

من المتوقع أن تظهر ميزة "المجتمعات" الجديدة في أعلى صفحة المحادثات على تطبيق "آندرويد"، وفي أسفله عند مستخدمي "آي أو إس"، في النسخة الأخيرة من التطبيق.

يشار إلى أن منطقة أمريكا الشمالية هي المنطقة الأكثر استخداماً لتطبيق واتساب في العالم.

WhatsApp Image 2022-11-06 at 12.35.53 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد