صورة: حذاء ميسي في كأس العالم 2022 .. مزود للسرعة ومانع للسقوط

ليونيل ميسي

كأس العالم 2022 في قطر ، كشفت تقارير صحفية عن الحذاء الذي ينوي نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ارتداءه في نهائيات كأس العالم 2022 ، وسيكون متاحاً للبيع بشكل محدود على مدار الشهر الجاري، ومن المتوقع أن تباع منه كميات كبيرة في وقت قص1ير.

ويخوض اللاعب الأرجنتيني آخر كأس عالم 2022 في مسيرته الكروية، وهي البطولة التي تستضيفها قطر خلال شهري نوفمبر الجاري وديسمبر المقبل، بحسب ما أعلن اللاعب نفسه في وقت سابق.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 إلى جوار السعودية وبولندا والمكسيك، وتعتبر هي المرشح الأبرز لصدارة المجموعة والمضي بعيدا في المونديال.

موقع "سبورت بايبل" البريطاني كشف أن ميسي سيرتدي حذاء من إنتاج شركة "أديداس" الألمانية، الراعي الخاص به، وسيكون باللون الذهبي.

الحذاء.jpeg
 

الحذاء الجديد الذي سيرتديه ميسي في كأس العالم 2022 في قطر يحمل اسم " X Messi 2022"، وهو مُستوحى من حذاء "Adidas F30" الذي ارتداه اللاعب في أول كأس عالم شارك بها في 2006.

ويملك الحذاء عدة مميزات فريدة من نوعها، إذ يحتوى على مادة تمنع الانزلاق عند الكعب، بالإضافة لمزودات سرعة، وتصميم يساعد على مرونة الحركة وتغيير الاتجاه.

يذكر أن ميسي الذي شارك 4 مرات في كؤوس العالم ما بين 2006 و2018 يحلم بالتتويج لأول مرة في مشواره بالمونديال، هذا الشتاء.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد