سبب استبعاد أحمد سالم " المطرب النقاش " من حفل أصالة في دار الأوبرا

سبب استبعاد أحمد سالم " المطرب النقاش " من حفل أصالة في دار الأوبرا

سبب استبعاد أحمد سالم " المطرب النقاش " من حفل أصالة بدار الأوبرا _ حيث كشف الشاب أحمد سالم المشهور بـ "المطرب النقاش"، عن استبعاده من حفل الفنانة السورية أصالة، في دار الأوبرا المصرية، في ختام الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية.

وقال الشاب سالم " المطرب النقاش " الذي أسر صوته قلوب المصريين قبل عدة أشهر، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية، إنه فوجئ بإبلاغه بوجود مشكلة ستعيق حضوره للحفل، بعد الاتفاق مع مكتب الفنانة أصالة على موعد البروفات وحضوره بالفعل للتدريب داخل الأوبرا.

ولفت أحمد سالم، إلى أن الفنانة السورية أصالة، لم تكن على دراية بهذه الإجراءات المفاجئة، عقب دعوتها له للمشاركة في الحفل.

سبب استبعاد المطرب النقاش من حفل أصالة

وفي المقابل، أكد أحد المسؤولين في دار الأوبرا المصرية، أن المطرب النقاش غير مصرحٍ له بالصعود على المسرح، بسبب عدم الإعلان عن ذلك مسبقًا، في حين أن المهرجان سيشهد حضور وزيرة الثقافة وشخصيات هامة أخرى.

ومن جهته، ذكر رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية الموسيقار حلمي بكر، أنه لم يمنعه من المشاركة أبدًا، إلا أن تقاليد الأوبرا لا تسمح بإضافة أي مطرب دون أن تسمعه أولا وتجيز له الحضور.

واتهم الناقد الفني طارق الشناوي، رئيس اللجنة التحضيرية حلمي بكر، بأنه المتسبب في عرقلة القصة، فيما أشار الشناوي إلى أن القصة كلها تتلخص في أن الملحن حلمي بكر، يعتبر أن سالم لا يتناسب مع وقار دار الأوبرا على حد قوله.

وعلى صعيد هذه الإجراءات، نشر الشاب "المطرب النقاش "، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، مقطع فيديو يعتذر فيه عن المشاركة في حفل أصالة، بسبب وجود نقص في الأوراق المطلوبة.

وعلق قائلًا:" أعتذر لعدم حضوري مهرجان الموسيقى العربية، ولكني ما لحقتش أكمل الأوراق المطلوبة مني لأن الوقت كان ضيقًا".

والجدير بالذكر أن الشاب أحمد سالم الملقب بـ " المطرب النقاش "، كان قد حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو له يغني فيه أغنية" بكرة يا حبيبي" للمطربة وردة، أثناء عمله في مهنة النقاشة، حاصدًا عددًا كبيرًا من المشاهدات.

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد