رينارد: بهذه الطريقة سيلعب المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

رينارد: بهذه الطريقة سيلعب المنتخب السعودي في كأس العالم

كأس العالم 2022 في قطر ، كشف المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد، عن  الطريقة التي سيلعب بها "الأخضر" في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر" 2022.

وتنطلق منافسات المونديال في قطر 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث يقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب كلاً من، الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وقبل نحو أسبوعين من انطلاق المونديال، تحدث رينارد للمركز الإعلامي الخاص بالمنتخب السعودي، عن العديد من الأمور التي تأتي في مقدمتها خطته في كأس العالم 2022.

كيف يلعب المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ؟

وقال رينارد: "كأس العالم بطولة مختلفة عن غيرها، ويجب على الجماهير السعودية معرفة ذلك الأمر، لن نستحوذ على الكرة 70% من وقت المباراة، لأن الحسابات مختلفة".

وأضاف: "يجب علينا أن نكون أقوياء في البطولة على المستوى الدفاعي، لذا أحتاج إلى بعض اللاعبين الذين يمتلكون المقومات الدفاعية من أجل تحقيق نتائج إيجابية".

وأكد رينارد أنه دائما ما يقوم بإجراء التغييرات في المراكز وتعديل خطة اللعب من أجل الوصول لأفضل شكل ممكن قبل المونديال، مشيرا إلى أن المهمة ليست سهلة.

تطورات إصابة ثلاثي المنتخب السعودي

وتطرق رينارد للحديث عن إصابات المنتخب السعودي، حيث أكد أن سلطان الغنام وناصر الدوسري التحقا بتدريبات "الأخضر"، موضحا أن الثنائي بدأ العمل مع مدرب اللياقة من أجل الوصول لجاهزية كاملة قبل إعلان القائمة النهائية للبطولة.

وأضاف: "صالح الشهري يأخذ بعض الراحة، ليس من الضروري أن نأخذ بعض المجازفة، سيبدأ تمرين الركض، قبل أن يدخل التدريبات الجماعية مساء الإثنين".

وشدد رينارد على ثقته الكبيرة على جميع العناصر المتواجدة، مؤكدا عدم قلقه من الإصابات الحالية.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد