رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 – خطوات الحجز

رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 – خطوات الحجز

رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 – خطوات الحجز ، بالتزامن مع انطلاق النسخة الثانية من احتفال نور الرياض 2022 للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، يبحث العديد من السعوديين والمقيمين في السعودية عن رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 وخطوات الحجز .

وخلال الأيام الماضية فقد تصدر رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 وخطوات الحجز محرك بحث جوجل العالمي ، رغبة من السعوديين في المشاركة باحتفال نور الرياض 2022 والذي يعد أحد برامج مشروع الرياض آت بالمملكة العربية السعودية والتي تم تدشينها وفق رؤية المملكة 2030 لإثراء الثقافة الفنية بالسعودية .

وتزينت المملكة السعودية باحتفال نور الرياض 2022 بدءًا من يوم الخميس الماضي 3 نوفمبر 2022 وحتى يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 لتتحول المملكة لعاصمة من الضوء ، ويقدم الاحتفال عدد من الأعمال الفنية العامة الموزعة في أنحاء مدينة الرياض ، والتي تعمل على تعزيز ودعم المواهب الفنية في كل مكان، لتقدم للزائر تجربة فريدة وملهمة لاتنسى .

نور الرياض 2022 النسخة الثانية

يعد برنامج نور الرياض 2022 في نسخته الثانية من أبرز الاحتفالات الخاصة بفنون الضوء في المملكة العربية السعودية خاصة وعلى مستوى العالم أيضاً ، وتستقطب فعالية نور الرياض آلاف من الزائرين ويقوم بالإشراف عليها نخبة من الفنانين السعوديين .

فعاليات نور الرياض 2022 النسخة الثانية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أن احتفالية نور الرياض تضم 500 فعالية وأكثر من أجمل فعاليات الضوء بالمملكة، وذلك بالإضافة إلى تقديم العديد من الأنشطة الاخرى، والحفلات الترفيهية والعروض الضوئية، وذلك حيث تشمل الفعالية “الورش الإبداعية” وأيضاً “الأنشطة العائلية” والمزيد من الفعاليات الأخرى .

موعد احتفال نور الرياض 2022

تبدأ الاحتفالات بنور الرياض 2022 من يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 وحتى يوم السبت 19 نوفمبر 2022 من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي.

أما احتفالات معارض نور الرياض 2022 من 19 نوفمبر 2022 وحتى 4 فبراير 2023 من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي.

شعار فعاليات نور الرياض 2022

" نحلم بآفاق جديدة " هو شعار فعاليات نور الرياض النسخة الثانية ، وفي هذا الشعار ثقة من قبل الجهة المنظمة للاحتفالات في قيادة المملكة وسعيها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022

- الدخول رابط نور الرياض الرسمي "اضغط هنا".

- اختيار خانة الفعالية الراغب في حضورها.

- ستنتقل إلى موقع الفعالية ، فقم بالنقر على احجز تذكرتك الآن من خلال النقر على الموقع الراغب الحضور فيه.

قم بالضغط على الموعد الراغب الحضور فيه من الأيام المقترحة أمامك.

قم باختيار فئة التذكرة، ومن ثم النقر على عدد التذاكر.

في النهاية قم بالدفع إلكترونيًا وانتظر وصول رسالة تأكيد بنجاح الحجز.

أماكن فعاليات نور الرياض 2022

تقام فعاليات احتفال نور الرياض 2022 النسخة الثانية في أكثر من 40 موقع موزعة بمختلف أرجاء المملكة، والتي تضم أكثر من 500 فعالية متنوعة تقام على مدار 17 يوم، تشمل كل واحدة منها ورش عمل إبداعية من خلالها يتم استضافة العديد من خبراء الفن المحليين والعالميين، وورش عمل افتراضية من خلال تطبيق نور الرياض الإلكتروني .

تنظيم مزاد فني يقام في حي جاكس بالدرعية خلال يومي 14 و15 نوفمبر2022.

وهي إحدى مبادرات مشروع الرياض آرت الخيرية، تتضمن عرض أعمال فنية لأربعة فنانين سعوديين، هم: أحمد ماطر، راشد الشعشي، معاذ العوفي، وسعد الهويدي، بالتعاون مع جمعيات خيرية ستخصص جميع العوائد المالية منه لدعم برامجها الفنية.

معرض من الشعاع إلى الشغف في منطقة جاكس بالدرعية من 3 نوفمبر 2022 وحتى 2 فبراير 2023.

وهو معرض يقدم لزواره رحلة فنية للتحول الضوئي الإبداعي من الماضي وحتى المستقبل.

الأعمال الفنية المستوحاة من روح مدينة الرياض 2022

حديقة النور في حي السفارات

تعد حديقة النور في حي السفارات من أكثر المشاريع المترقبة والمستوحاة من العاصمة، وهي من عمل تشارلز سانديسون وتشمل عرض فيديو باستخدام أجهزة الإسقاط الضوئي ويكشف العمل طبيعة الأفق الافتراضي وارتباطه بين السياق التاريخي والعالمي.

ضوء الماء في متنزه سلام

وعمل فني يقدمه الفنان دان روز جارد عمل يمزج الماء وأنوار الليزر بعنوان ضوء الماء ويعد عمل تركيبي تجريدي برسم خيالي يجسد فيه قوة الماء وما تحمله من معاني .

تحضر الشمس مؤتمر الضوء في مركز الملك عبد الله المالي

يقدمه الفنان السعودي أسعد بدوي وقد استخدم فيه الألياف الزجاجية لصنع أشكال ملونة وساطعة. ويخلق العمل محاكاة لرحلة الشمس بجانب مواقعها الظاهرة والحقيقية عبر تجسيد الأرض كقبة زرقاء والشمس ككرة صفراء مضيئة.

قصص الحب في عود سكوير

هو عمل آخر سعودي ينير سماء الرياض للفنانة السعودية دانية الصالح والذي تمزج فيه ما بين العرض الضوئي والصوت باستخدام أشهر الأغاني العربية .

خطوات حجز تذاكر نور الرياض 2022

يمكن الحصول على تذاكر نور الرياض 2022 بطريقة إلكترونية تماماً عن طريق بعض الخطوات التي يجب اتباعها ، وهي :

التوجه المُباشر إلى مِنصة "نور الرياض" الرسمية.

القيام بالذهاب إلى قائمة الفعاليات ومنها اختيار أيقونة “فعالية نور الرياض”.

سوف يقوم المُستخدم الآن بتحديد “عدد التذاكر” وأيضاً “تاريخ وتفاصيل الحجز”.

في الخطوة التالية ملء الاستمارة الخاصة بالدفع، ومن ثَم تحديد “وسيلة الدفع".

أسعار تذاكر نور الرياض 2022

أسعار تذاكر نور الرياض 2022 تكون 50 ريال سعودي في فعالية نور الرياض والجولات الإرشادية الخاصة بها ، أما الدخول مجاني لـ "حي جاكس" في نور الرياض 2022 بنسخته الثانية .

وفي ختام المقال السابق قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر نور الرياض 2022 و خطوات حجز التذاكر وكافة التفاصيل حول احتفال نور الرياض 2022 النسخة الثانية والذي يعد أحد برامج موسم الرياض 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد