طرح تذاكر فعاليات دبي للرياضات الرقمية 2022 في مدينة إكسبو

طرح تذاكر فعاليات دبي للرياضات الرقمية 2022 في مدينة إكسبو

مدينة إكسبو دبي ، أعلن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022 ، عن إطلاق تذاكر فعاليتي " جيم إكسبو " و" بوب كون الشرق الأوسط "، الذي سيجري تنظيمهما في مدينة إكسبو دبي، خلال الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر الحالي.

وأوضح المهرجان، أن تذاكر جيم إكسبو وبوب كون الشرق الأوسط ، ستتوافر عبر منصات "بلاتينيوم ليست"، "سبيدي كوميكس"، و"فيرجن ميغاستور"، حيث ستسمح تذاكر مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022 ، للأفراد والعائلات، الاستمتاع بالفعاليات لمدة يوم واحد أو أربعة أيام.

فيما سيطرح مهرجان دبي ، تذاكر خاصة بكبار الشخصيات توفر مزايا الدخول السريع، والوصول إلى العروض الرئيسة والمنتجات الخاصة بفعالية "بوب كون الشرق الأوسط".

فعالية جيم إكسبو

وذكر المهرجان، أن فعاعلية جيم إكسبو، في مدينة دبي، ستوفر منصّة شاملة لعشاق الألعاب والرياضات الرقمية، وتحتضن العديد من المناطق التي تستضيف العلامات التجارية والناشرين وخبراء الألعاب.

كما ستوفر منطقة ألعاب الفيديو الكلاسيكية فرصة الاستمتاع بأجمل الألعاب الكلاسيكية النادرة والمنافسات الودية المميزة.

وسيتكون محور الفعاليات خلال الأربعة أيام، في "إي زد لاونج"، و"غالاكتيك هب"، و"جي جي تشات"، ومنطقة البودكاست.

فعالية بوب كون الشرق الأوسط

أشار مهرجان دبي للرياضات الرقمية، إلى أن فعالية "بوب كون الشرق الأوسط"، تضم مجموعة من التجارب الترفيهية في العديد من محاور الثقافة الشعبية، مثل الأبطال الخارقين، ومجلات القصص المصورة، وألعاب الفيديو والفن والأفلام والتلفزيون والأنيمي وغيرها.

كما يمكن للزوار ارتداء أزياء "كوسبلاي" لشخصياتهم المفضلة ومقابلة مشاهير "كوسبلاي"، إضافة إلى الاستمتاع بأجواء ثقافة الرسوم المتحركة اليابانية "الأنيمي"، من خلال العروض الحية وعروض الأفلام وورش العمل والفن.

ولفت المهرجان، إلى أن قائمة من المشاهير، سيحضرون فعالية "بوب كون الشرق الأوسط"،  وهم: (كريس هيمسورث، وكيت هارينجتون، وستيفن أميل - أوليفر كوين، وجيانكارلو إسبوزيتو، وبرنارد هيل، وروس ماركاند، وميلي ألكوك، وكاتي كاسيدي، وراي بورتر، وكارا بونو، وأوزريك تشاو، وفيرونيكا تايلور، وآبي تروت، وأليكس ليفينالي، وأليك أوتجوف، وشون كانان، ولوكلين مونرو، وجوليان جلوفر).

موعد انطلاق مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022 في إكسبو دبي

يذكر أن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022 ، سيبدأ الانطلاق من التاسع إلى 20 نوفمبر الجاري، محتفيًا بالألعاب الإلكترونية لتوسيع نطاق انتشارها في المنطقة وتعزيز مكانة دبي مركزًا عالميًا للرياضات الرقمية والأنشطة الترفيهية القائمة على التكنولوجيا.

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد