تفاصيل لقاء حزب الشعب في كوبا مع السفير الفلسطيني

لقاء حزب الشعب في كوبا مع السفير الفلسطيني

 التقى عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني نافذ غنيم مع السفير الفلسطيني لدى كوبا الدكتور أكرم سمحان، وذلك خلال زيارته على رأس وفد الحزب إلى مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة الكوبية هافانا.

وخلال اللقاء استعرض غنيم مع السفير الفلسطيني مخرجات ونتائج اجتماع الاحزاب الشيوعية والعمالية العالمي الذي عُقد في هافانا خلال هذا الاسبوع الماضي، كما وضعه في صورة اللقاء الذي جمعه مع قيادة الحزب الشيوعي الكوبي برئاسة نائب الرئيسي الكوبي، والذي تركز البحث فيه عن أفضل السبل لتعزيز الدعم الكوبي المتواصل للشعب الفلسطيني والقضية الوطنية.

من ناحيته رحب السفير سمحان بزيارة غنيم والوفد المرافق، مؤكداَ على أهمية تكامل الجهود الفلسطينية في جميع المجالات والمحافل بما يسهم في تعزيز واتساع جبهة التضامن والدعم لشعبنا وقضيته الوطنية العادلة، مشيراَ إلى المواقف المبدئية للدولة والحكومة والحزب الشيوعي الكوبي في الاسناد والدعم الثابت والمستمر لشعبنا منذ نشوء الثورة الفلسطينية وحتى الان، لا سيما في مجال التعليم وما تخصصه الحكومة الكوبية من منح طلابية سنوية لدراسة الطلبة الفلسطينيين في جامعاتها خاصة في مجال الطب.

وأوضح السفير ان العديد من الطلبة الفلسطينيين يحصلون على معدلات متفوقة ومميزة خلال دراستهم في كليات الطب الكوبية، مؤكداَ حرص السفارة الفلسطينية على توفير كل ما أمكن لخدمة أبناء شعبنا في كوبا وفي مقدمتهم الطلبة.

وفي ختام اللقاء عبر غنيم عن تقديره واحترامه للجهود التي تبذلها السفارة الفلسطينية في كوبا، والاهتمام والحرص المبذول في متابعة مختلف القضايا التي تخص الطلبة الفلسطينيين المقيمين في كوبا، شاكرا حسن الاستقبال والضيافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد