موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر

موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر

موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم، اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022، عن السماح بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر عقب نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت اللجنة، أنها سمحت بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر بعد انتهاء دور المجموعات بداية من 2 ديسمبر المقبل.

وأشارت اللجنة، إلى أن ذلك يمكن دون اشتراط الحصول على تذكرة مع أهمية تواجد بطاقة "هيا".

وفيما بات الآلاف يستعدون إلى استعمال بطاقة هيا، بعد ان أعلنت قطر تعلقيها استقبال زوار كأس العالم بنظام التأشيرة واستبدالها ببطاقة هيا.

ما هي بطاقة هيا

وتعد بطاقة هيا، تأشيرة الدخول إلى قطر، ويمكن لمن يحملها أن يحجز بطاقة لمشاهدة مباراة واحدة من مباريات كأس العالم على الأقل، وطرحت للبيع عبر الإنترنت، أو من خلال المقيمين في قطر عبر النقاط الرسمية.

ولا تحتاج التقديم إلى بطاقة هيا إلى دفع رسوم مسبق، وتتمتع بمميزات تمنح حاملها التعرف على التنقلات خلال كأس العالم، ومعرفة النشاطات التي تجريها قطر خلال مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى أنها بطاقة عبور لملاعب المونديال.

كما أن حامل بطاقة هيا يمكنه التنقل عبر الوسائل العامة مجانًا حضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة.

كما أن لبطاقة "هيّا" يمكنك من خلالها دخول أغلب مناطق المشجعين "الفان زون" (Fan Zone)، وسيتم الإعلان عن المناطق التي تحتاج لبطاقة "هيّا" قبل انطلاق المونديال.

كما وفرت قطر مراكز اتصال لحاملي بطاقة هيا، بسبع لغات لخدمة الجماهير والرد على الاستفسارات على الرقم 2022، كما يمكن للمشجعين الدوليين التواصل مع المراكز أيضا، وتم إنشاء مركز خدمات بصالة علي بن حمد العطية في الدوحة للتعامل المباشر مع أي مشاكل في التطبيق.

المصدر : وكالة سوا - عكاظ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد