موعد قرعة الدور 32 لبطولة كأس رئيس الدولة في متحف المستقبل بدبي

موعد قرعة دورة 32 لبطولة كأس رئيس الدولة في الإمارات

موعد قرعة الدور 32 لبطولة كأس رئيس الدولة في متحف المستقبل بدبي ، أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن موعد إجراء مراسم قرعة الدور 32 لبطولة كأس رئيس الدولة، للموسم 2023/2022. 

وأوضح الإتحاد، أن قرعة دور 32 ستتم، يوم الإثنين المقبل 6 نوفمبر 2022 ، في متحف المستقبل في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته، أشار عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات  أحمد يوسف بن درويش، إلى أن إقامة قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2022/ 2023 في متحف المستقبل، يأتي بالتزامن مع النجاحات الكبيرة التي حققها نهائي الكأس الغالية بين فريقي الوحدة والشارقة، الذي أقيم في ستاد هزاع بن زايد الشهر الماضي.

وقال الإتحاد:" إن سحب قرعة الدور  32 ، تشارك فيه جميع أندية دوري أدنوك للمحترفين وأندية دوري الدرجة الأولى، حيث ستُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة في أدوار الـ 32 و الـ 16 وربع النهائي والنهائي، في حين تُقام مباريات الدور قبل النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهابًا وإيابًا على أن تجرى قرعة واحدة لتحديد أطراف المباريات من دور الـ 32 حتى نهاية البطولة".

مواعيد مباريات كأس رئيس الدولة في الإمارات

وأضاف الاتحاد، أن مواعيد مباريات دور الـ 32 ، ستقام أيام  5 ، 6 ، 7 و 8 من شهر ديسمبر 2022، ومباريات دور الستة عشر يومي 21 و 22 فبراير 2023، ومباريات دور الثمانية يوم 7 مارس 2023، ومباريات الدور قبل النهائي الذهاب 5 إبريل 2023 والإياب 13 من ذات الشهر، فيما يتم تحديد موعد المباراة النهائية لاحقاً.

تفاصيل قرعة الدور 32 من بطولة كأس رئيس الدولة 

وذكر اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن بطل كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2022/2021 الشارقة، سيوضع على رأس جدول المباريات رقم 1 ويتم إعفائه من خوض مباريات دور الـ 32 حيث يتأهل مباشرة إلى دور الـ 16، في حين سيتم تسكين بطل دوري أدنوك للمحترفين لنفس الموسم العين في الرقم 32.

ولفت إلى أن توزيع الأندية المتبقية من دوري أدنوك للمحترفين وأندية دوري الدرجة الأولى على الأرقام المتبقية في جدول المباريات من 3 حتى 31، بحيث يتم سحب الرقم أولاً من الوعاء الذي يحتوي على الأرقام ثم اسم الفريق الذي يقابله من الوعاء الثاني الذي يحتوي على الأسماء.

وعند الانتهاء من توزيع الأندية على جدول المباريات سيتم إجراء قرعة على الملاعب التي ستقام عليها مباريات الأدوار 32 و 16 والربع النهائي لكل دور على حدى، مع أحقية اللجنة في تغيير ملعب المباراة في حال عدم استيفائه للاشتراطات التي تقرها قبل بدء البطولة.

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد