رابطة علماء فلسطين تنظم احتفال الإفطار الرمضاني السنوي لأعضاء الجمعية العمومية

غزة /سوا/ نظمت رابطة علماء فلسطين احتفال الإفطار الرمضاني السنوي لأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء لجان الإصلاح، حيث حضر الاحتفال رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين، ولفيف من العلماء، وجمع غفير من رجال الإصلاح، وذلك في قاعة صالة الميرلاند وأعضاء لجان الإصلاح بمدينة غزة.

حيث رحب رئيس دائرة العلاقات العامة بالرابطة أ. محمد سالم بالحضور، وأثنى على جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة على ما يقوموا به من جهود كبيرة في إدارة الرابطة.

بدوره استعرض رئيس الرابطة النائب د. مروان أبو راس أهم الأنشطة والانجازات التي تقوم بها رابطة علماء فلسطين خلال الأشهر السابقة، موضحاً أن المرحلة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، وثمن أثناء كلمته الدور العظيم الذي يقوم به أعضاء الجمعية العمومية للرابطة في نشر تعاليم الدين الإسلامي، والمساهمة بشكل كبير في الفعاليات والأنشطة التي تطلب منهم، وشكر جهود أعضاء لجان الإصلاح المبذولة بشكل متواصل للإصلاح والتوفيق بين الناس، ووجه لجان الإصلاح ليكونوا عوناً لأهلهم ومجتمعهم وأسوة حسنة وقدورة لأبناء شعبهم.

من ناحيته تحدث رئيس دائرة الإصلاح النائب د. سالم سلامة عن أبرز الجهود التي تقوم بها دائرة الإصلاح منذ بداية العام الجاري، معلناً أن دائرة الإصلاح التابعة للرابطة قد أنهت حل منذ بداية شهر يناير حتى العاشر من شهر يونيو للعام الجاري (6039) قضية متعددة، موضحاً أن مقار لجان الإصلاح المنتشرة في قطاع غزة ساهمت بشكل كبير بتخفيف العبء الملقى على عاتق الحكومة والمحاكم ومراكز الشرطة في قطاع غزة. 

وفي نهاية اللقاء فتح المجال للاستفسارات والمداخلات التي أجاب عليها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الربطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد