الكشف عن تحديثات جديدة في تويتر

الإعلان عن تحديثات جديدة في تويتر

تحديثات جديدة في تويتر - كشف الملياردير إيلون ماسك  في تغريدة له أمس الأربعاء 2 نوفمبر، عن آخر تحديثات تطبيق تويتر، حيث جعل خاصية زر تعديل التغريدات متاحا لجميع المستخدمين، بعد أن كانت متوفرة لمشتركي "تويتر بلو" فقط. 

وكان ماسك أجرى استطلاعا في تغريدة سابقة عمّا إذا كان المستخدمون يرغبون في إضافة زر تحرير للتغريدات، وقد أكد تويتر بعد تغريدة ماسك بساعات بدأه العمل لإضافة الخاصية.

ميزات جديدة تضاف لتويتر

 يعمل تويتر على إضافة خاصية تسمح بفرض رسوم على المستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو، وحصول الشركة على جزء من العائدات، وفقاً لصحيفة.
وتسعى المنصة لتسريع طرح الميزة التي أطلَقت عليها اسم "باي والد فيديو" (Paywalled Video).

وبسبب المخاطر المتعلقة بهذه الخاصية من حيث حقوق النشر وغيرها وعدم تحديد أنواع مقاطع الفيديو التي قد يتم نشرها، مُنح فريق المراجعة 3 أيام لتقديم ملاحظات حول المخاطر المحتملة للميزة قبل طرحها.

إداريين يغادرون شركة تويتر 

وعلى صعيد الإدارة، غادر المزيد من المسؤولين خلال الأيام القليلة الماضية تحت إدارة إيلون ماسك الجديدة، بحسب تقرير لوكالة "رويترز" (Reuters) للأنباء، من ضمنهم كبيرة مسؤولي العملاء ومديرة الإعلانات سارة بيرسونيت، وكبيرة مسؤولي التسويق ليزلي بيرلاند، ورئيس المنتجات جاي سوليفان، وجان فيليب ميهو ينائب رئيس المبيعات، ولم يتضح بعد ما إذا كانوا قد استقالوا أم سُرحوا من العمل.

وعلى صعيد الموظفين، يخشى العاملون في تويتر تسريحهم قبل حصولهم على تعويضاتهم من الأسهم المكتسبة، بالنظر إلى وجود قضايا سابقة بين إيلون ماسك وموظفي شركته الأخرى "تيسلا". لكن عاملين في إدارة تويتر، أكدوا أن الموظفين سيحصلون على حقوقهم من الأسهم المكتسبة الجديدة في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

المصدر : الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد