شاهد: بهاء سلطان يطرح أغنية قلب أسود

بهاء سلطان يطرح أغنية قلب أسود

طرح الفنان المصري بهاء سلطان أغنيته الجديد قلب أسود عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وتعد أغنية الفنان بهاء سلطان الجديدة قلب أسود الأغنية الدعائية لـ فيلم تحت تهديد السلاح .

أغنية "قلب أسود" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، تسجيل غناء مودي منير.

تقول كلمات  أغنية "قلب أسود" :" ما اسمعتش أنا عن بني آدم أبدا بيعض، وإيدي هي اللي إتمدت له، عملها أكتر من مرة بسهولة تخض، وماشي يقول إن أنا قاتله، أبو قلب أسود فحمة، هيجيب منين الرحمة، هعتبره كان دوشة وزيطة في وسط زحمة، والله دي بلاد تتفات له..".

أغنية الفنان المصري بهاء سلطلن الجديد 2022 قلب أسود

ومن المقرر أن تستقبل  دور العرض السينمائي، الخميس الموافق 3 نوفمبر، فيلم “تحت تهديد السلاح”، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

كما ستستضيف أنغام، النجم بهاء سلطان فى حلقة من برنامج أنغام المذاع على قناة dmc والمقرر إذاعتها غدا الخميس المقبل، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

يذكر أن بهاء سلطان طرح مؤخرا عدد من الأغاني الجديدة على طريقة السينجل منها: ندرا عليا، دلوقتي عجبناكوا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد