تعرف على مدة غياب لاعبي الزمالك المصابين

الزمالك وانبي.

يعانى الزمالك المصري من العديد من الغيابات المؤثرة التى ضربت الفريق الأول لكرة القدم، والتى بحاجة إلى فترة علاج تختلف حسب حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعبون فى الفترة الأخيرة.

ويفتقد الفارس الأبيض خدمات 6 لاعبين خلال المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، والتى حرمت المدير الفني للفريق البرتغالى جوسفالدو فيريرا من خدماتهم فى المباريات الأخيرة، ويحتاج اللاعبون لبعض الوقت للعودة مجددا للتدريبات الجماعية بشكل منتظم.

ونستعرض لكم  موقف المصابين ومدة غيابهم:

محمود حمدى الونش

ينتظر محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، إنهاء التأشيرات للسفر لإنجلترا لإجراء عملية فى الركبة، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سموحة فى الدورى، والتى يغيب على إثرها 6 أشهر من أجل العودة مجددا لتدريبات القلعة البيضاء.

1.jpg
 

أحمد أبو الفتوح

يعانى أحمد أبو الفتوح من الإصابة بكسر فى وجه القدم وتم تركيب دعامة له، والتى تعرض لها أمام الأهلى فى مباراة السوبر التى أقيمت فى الإمارات، ويحتاج من أسبوعين لثلاثة للعودة مجددا لتدريبات الفريق، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالى.

2.jpg
 

نبيل عماد دونجا

يخضع نبيل عماد دونجا حاليا لتدريبات تأهيلية بعد إجراء جراحة فى الركبة والعودة من قطر، وظهر لأول مرة فى تدريبات الزمالك فى الأيام الماضية، ويحتاج دونجا لأسبوعين من أجل الجاهزية والعودة للمباريات، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالى.

3.jpg
 

إبراهيما نداى

يعانى السنغالى إبراهيما نداى من مزق فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى تعرض لها أمام سموحة، ويحتاج لأسبوع واحد من أجل العودة لتدريبات الفريق مرة أخرى، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالى.

4.jpg
 

محمد عبد الشافى

يعانى محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك من إجهاد عضلى حرمه من العودة بشكل منتظم مع الفريق، ولم يتحدد حتى الآن المدة التى سيغيبها عن الفريق ولكن بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الحالي.

5.jpg
 

سامسون أكينيولا

تماثل البنينى سامسون أكينيولا من الإصابة التى تعرض لها خلال آخر مران للزمالك قبل مواجهة الأهلى الماضية، للشفاء وبدأ التدريبات البدنية للتجهيز للمباريات، وأصبح جاهزا للمباريات المقبلة.

6.jpg
 

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد