السعودية: إعلان هام للراغبين بحضور مونديال قطر 2022 والمسجلين في " هيّا "

السعودية: إعلان هام للراغبين بحضور مونديال قطر 2022 والمسجلين في " هيّا "

أكدت الإدارة العامة للجوازات السعودية أن مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الراغبين بالسفر لحضور فعاليات مونديال قطر 2022، يمكنهم دخول المملكة عبر منافذها الدولية بجوازات السفر المسجلة في (هيّا).

وأوضحت الجوازات في تصريح صحفي لها اليوم الخميس، أنه بما يخص المغادرة عبر منفذ سلوى البري التقيد والالتزام بالتنظيم الخاص بدخول المركبات بحسب الفئات المعلنة من الجانب القطري، وذلك لبدء سريان تنفيذ اشتراطات إنهاء إجراءات السفر المُعلنة لحضور مباريات كأس العالم والفعاليات المصاحبة لها.

وأضافت الجوازات " اقتصرت الإشتراطات على السماح بدخول المسافرين الحاصلين على بطاقة (هيّا) باستخدام جواز السفر المسجل في منصة (هيّا)".

ولفتت الجوازات إلى أنه بإمكان الراغبين في السفر لدولة قطر لحضور بطولة كأس العالم وفعالياته من المواطنين والمقيمين والسياح الحاصلين على بطاقة (هيّا)، مؤكدةً على الاتصال بمركز العمليات الأمنية الموحدة (911)؛ لمعرفة أي تعليمات وشروط ذات علاقة.

وأكدت الجوازات أنه يمكن لجميع المستفيدين زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة الموحدة "حاضرين" على الرابط: https://hereforyou.sa/ ، الذي يهدف لتقديم الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين والسياح داخل المملكة بضمان سلاسة وسهولة رحلة الراغبين في حضور مباريات وفعاليات كأس العالم لكرة القدم في قطر خلال المونديال العالمي 2022 من داخل المملكة، بالإضافة للزوار القادمين إلى المملكة.  

وجدير بالذكر يمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة لمدة 60 يوماً، كما يحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد