شاهد: سفينة عسكرية تركية تصل قطر لتأمين مونديال كأس العالم 2022

سفينة عسكرية تركية تصل قطر لتأمين مونديال كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 ، وصلت السفينة العسكرية التركية " بورغازادا"، إلى دولة قطر يوم أمسٍ الأربعاء، للمشاركة في تأمين فعاليات ومباريات كأس العالم FIFA 2022 .

وتنطلق أولى مباريات كأس العالم قطر 2022 ، في يوم 20نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أن يكون النهائي يوم 18 من شهر سبتمبر المقبل، عند الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، في ملعب لوسيل.

وقالت وزارة الدفاع القطرية، في بيان لها:" إن القوات البحرية الأميرية استقبلت في قاعدة أم الحول البحرية سفينة إف 513 بورغازادا التركية".

وأضافت وزارة الدفاع، أنه تم تقديم هدايا ترحيبية لطاقم السفينة من مجموعة من ضباط وزارة الدفاع القطرية كما تم التقاط الصور التذكارية خلال الاستقبال".

ولفتت إلى أن وصول السفينة العسكرية التركية إلى قطر ، يأتي ضمن اتفاقيات التعاون التي أبرمتها وزارة الدفاع القطرية مع تركيا لتأمين بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ومن جهتها، قدمت القوات التركية شكرها لوزارة الدفاع القطرية، على حسن الاستقبال، مؤكدين على سعادتهم البالغة لوجودهم ومشاركتهم في تأمين كأس العالم 2022 ، آملين أن تتم مهمة تأمين المونديال بنجاح.

 

 

وتبدأ أولى مباريات كأس العالم قطر 2022 ، في 20 نوفمبر، بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وتستمر مباريات كأس العالم 2022 ، على مدار 29 يومًا، حبث ستشهد إقامة 64 مباراة، على أن تنتهي المنافسات في 18 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر، في ملعب لوسيل.

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد