أسماء اللاعبين المتغيبين عن كأس العالم 2022 في قطر

أسماء اللاعبين المتغيبين عن كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر

أسماء اللاعبين المتغيبين عن كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر ، حيث يغيب عدد من نجوم كرة القدم عن مونديال قطر، من بدء البطولة يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 20 ديسمبر/كانون الأول بسبب تعرضهم للإصابات.

وذكرت بعض التقارير الرياضية، أسماء اللاعبين المتغيبين عن كأس العالم 2022 ، وسبب هذا التغيب، والتي جاءت كالتالي:

اللاعب بول بوغبا من منتخب فرنسا

قال وكيل اللاعب الفرنسي بوغبا:" إن لاعب خط الوسط لن يعود إلى اللعب مع يوفنتوس ولا بطل العالم قبل مونديال قطر، بعد إصابته في ركبته خلال فترة ما قبل الموسم، حيث خضع لجراحة في سبتمبر/أيلول الماضي لعلاج غضروفه المفصلي.

اللاعب نغولو كانتي من منتخب فرنسا

عانى لاعب خط وسط تشلسي كانتي من انتكاسة في إعادة تأهيله من إصابة في أوتار الركبة، مما جعله يشارك في مباراتين هذا الموسم، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية.

اللاعب رييس جيمس من منتخب إنجلترا

سيغيب اللاعب جيمس 22 عامًا، عن البطولة في قطر بعد استبعاده لمدة 8 أسابيع، جراء إصابته في ركبته خلال مباراة تشلسي بدوري أبطال أوربا ضد ميلان في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

اللاعب دييغو جوتا من منتخب البرتغال

تأكد غياب مهاجم نادي ليفربول عن بطولة مونديال قطر، بسبب إصابة في ربلة الساق خلال فوز فريقه على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

اللاعب ألكسندر إيزاك من منتخب السويد

سيغيب اللاعب إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد، عن البطولة جراء تعرضه لانتكاسة أثناء تعافيه من إصابة في الفخذ، فيما أشار المدرب إيدي هاو إلى أنه لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم.

اللاعب بيدرو نيتو من منتخب البرتغال

تعرّض اللاعب نيتو 22 عامًا، لإصابة في الكاحل، خلال مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد في أكتوبر، ما سيمنعه من خوض مباريات كأس العالم 2022 .

اللاعب بوباكار كامارا من منتخب فرنسا

أصيب لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي في أربطة الركبة في سبتمبر الماضي ستبقيه خارج الملعب حتى كأس العالم.

اللاعب آرثر ميلو من منتخب البرازيل

تعرّض لاعب خط وسط ليفربول المعار لإصابة عضلية في الاستعداد لمباراة دوري أبطال أوربا مع رينجرز في أكتوبر، ما يؤكد تغيبه عن مباريات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر .

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد