سبب وفاة الطاهية الأمريكية جولي باول

سبب وفاة الطاهية الأمريكية جولي باول

وفاة الطاهية الأمريكية جولي باول - توفيت الطاهية الأمريكية جولي باول اليوم الأربعاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 عن عمر يناهز 49 عاما، بعد تعرضها لنوبة قلبية.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن جولي باول توفيت عن عمر يناهز 49 عاما إثر نوبة قلبية، بحيث نقلت الصحيفة عن زوج باول أنها توفيت في 26 أكتوبر/ تشرين الأول في منزلها بولاية نيويورك.

حياة  أشهر طاهية ومؤلفة لكتب الطهي في العالم جولي باول

ولدت  جولي باول وترعرعت في أوستن ، تكساس ، وعملت لأول مرة في إدارة مدينة نيويورك، قبل إطلاق مدونة حولتها في عام 2005 إلى الكتاب الناجح بشكل كبير بعنوان  Julie and Julia: 365 Days، 524 Recipes، One Small Apartment Kitchen (جولي وجوليا: 365 يومًا ، 524 وصفة ، مطبخ واحد صغير في الشقة).

واعتمدت جولي باول نبرة فكاهية في التعليق على وصفات الطاهية الأمريكية الشهيرة ومقدمة البرامج التلفزيونية جوليا تشايلد (1912-2004)و التي أصدرت في عام 1961 كتاب بعنوان  "إتقان فن الطبخ الفرنسي" الذي كان يهدف إلى تعريف النساء الأمريكيات بالمطبخ الفرنسي، ولاقى شعبية كبيرة .

وفي 2009 عام  تم اقتباس فيلم "جولي أند جوليا" للمخرجة نورا إيفرون مباشرة من كتاب جولي باول والسيرة الذاتية لجوليا تشايلد ("حياتي في فرنسا")، حيث تلعب الممثلة إيمي آدامز دور جولي باول في حين أدت ميريل ستريب دور جوليا تشايلد.

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد