أجمل أقوال عن القادة في يوم العلم الإماراتي

أجمل أقوال عن القادة في يوم العلم الإماراتي

يوم العلم الإماراتي - تناول قادة الإمارات العربيّة المتّحدة، مناسبة يوم العلم الإماراتي بأجمل الأقوال والكلمات، تحديدًا عن كونها مناسبة تجتمع في حبذها القلوب وكافة الفئات من أبناء الدّولة والمجتمع، وأجمل ما قيل:

قال حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: وهو أحد أعلام البلاد من القادة الذين كان لهم بصمات مميّزة، وواضحة، وقال في يوم العلم الاماراتي:

"في كل وقت نرى فيه علم الإمارات عاليًا خفاقًا يزداد الشعور بالمسؤولية نحو وطننا وال حماس ة للحفاظ على مكانته والعزيمة لحماية مكتسباته وصون مقدراته" .

"اليوم تتحقق طموحات القائد المؤسس الذي رفع بيده للمرة الأولى عَلَم دولة الإمارات في أول فصل لسجل إنجازات هذه الدولة الفتية التي أبصرت النور على يديه وأيادي إخوانه المؤسسين".

قال محمد بن زايد آل نهيان : في مناسبة يوم العلم الإماراتي :

"في يوم العلم يزداد فخرنا براية العز والمجد التي تظلنا، ويتعمق تصميمنا على أن نبقيها دائمًا رمزًا عالميًّا للتميز والتقدم والتفرد".

قال محمد بن خليفة آل نهيان: وقد ورد عن الشيخ محمد قولان في يوم العلم الاماراتي، وفق الآتي:

"نقف اليوم أمام علم دولة الإمارات وقفة إجلال وإكبار لنؤكد على هويتنا الإماراتية وعمق ولائنا لقيادتنا الرشيدة وخالص انتمائنا لهذه الأرض الطيبة".

"ضحّى علم الإمارات شاهدًا على الإنجازات التي حققتها الدولة في شتى المجالات وبجميع المحافل الدولية ما جعلها محط أنظار وإعجاب العالم أجمع".

المصدر : تفاصيل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد