إكسبو دبي يستعد لكأس العالم 2022 لكرة القدم بطريقة خاصة

إكسبو دبي يستعد لكأس العالم 2022 بطريقة خاصة

أعلنت مدينة إكسبو دبي 2022 ، عن تدشين مدينة لاستقبال مشجعي كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم ، حيث ستوفر خدمة النقل المباشر للمونديال.

وتستمر فعاليات كأس العالم 2022 في مدينة إكسبو دبي ، من يوم 20 نوفمبر من الشهر الحالي، وحتى يوم 18 ديسمبر من الشهر المقبل.

وتهدف مدينة إكسبو دبي، من هذه الخطوة إلى أن يعيش مشجعي مونديال قطر، من جميع الأعمار والجنسيات، أجواء رياضية مميزة ويستمتعوا بفعاليات ترفيهية منوعة في حديقة اليوبيل، بالإضافة إلى تجربة استثنائية فخمة في ساحة الوصل.

أسعار تذاكر دخول مدينة إكسبو دبي في كأس العالم 2022

وذكرت المدينة، أن أسعار الدخول تبلغ سعر 30 درهمًا إماراتيًا، وبشكل مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

وتتوفر تذاكر كبار الشخصيات وباقة الضيافة وهي تذاكر بميزات خاصة، وستطرح التذاكر للبيع لاحقاً على موقع بلاتينوم ليست.

حديقة اليوبيل في كأس العالم 2022

تبدأ حديقة اليوبيل استقبال المشجعين من الساعة الخامسة عصرًا إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسيتم نقل مباريات المونديال القطري، من خلال شاشات ضخمة تسخر الواقع المعزز لتوفير تجربة استثنائية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بألعاب طاولة كرة القدم والهوكي الهوائي، ومحطات الواقع الافتراضي، وتلوين الوجه بألوان عَلم الفريق المفضل، وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

ساحة الوصل في كأس العالم 2022

وتستقبل الساحة المشجعين، من الساعة السادسة إلى التاسعة والنصف، ومن الساعة العاشرة مساءً إلى الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل، حيث يمكن لحاملي تذاكر المباراة الأولى في ساحة الوصل الدخول مجانًا إلى حديقة اليوبيل.

كما يمكن حجز المقصورة الخاصة لكبار الشخصيات والتي تتسع لثلاثين شخصًا، حيث ستبث أربع شاشات عرض كبيرة الحجم في قبة الوصل مباريات كأس العالم 2022 ، على الهواء مباشرة، معززة بعروض خاصة على قبة الوصل فضلاً عن أنشطة مميزة ترفع مستويات ال حماس .

المصدر : وكالة سوا - البيان الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد