رسائل عن يوم العلم الاماراتي 2022

رسائل عن يوم العلم الاماراتي 2022

يوم العلم الاماراتي ، يبحث الكثير من الإماراتيين عن رسائل يتبادلونها مع أصدقاءهم عبر مواقع التواصل الاجتماعية لمناسبة يوم العلم الإماراتي، ولعلّ أبرز ما قيل، هو:

كلمات عاجزة عن وصف ما نشعر به مع تلك النفحات الوطنية العظيمة، بلاد النّجاح والفخر والإبداع نحن أبناء الامارات العربيّة المتّحدة، فكلّ عام وأنتم بخير.

كلّ الحب والتوفيق نتمناه لكم مع دخول السّاعات الأولى ليوم العلم الاماراتي الذي تجتمع القلوب في حبّه وتجتمع الفئات تحت لوائه بكلّ تجرّد، فكل عام وأنتم بخير.

أعاد الله علينا وعليكم أيذام الخير والوطنية بكل سعادة وسرور، وأطال الله في عمر القادة الأبطال الذين ساروا في البلاد إلى مراسي الأمان والاستقرار، فكلّ عام وأنتم بخير.

اللهم إنّه يوم نحبذه ونحترمه، اللهم ارحم القادة الأبطال الذي رسموا لنا نهج النّجاح والإبداع، واجزهم الجنّة عن جهودهم الكبيرة في رفع راية البلاد، ورفع شأن المواطنين والعباد.

كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة يوم العلم الوطني الاماراتي، بارك الله فيكم وأحياكم إلى أعياد قادمة ونجاحات عامرة بكل توفيق ان شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إنّ الخير كلّه في توفيق الله ورعايته، وهو ما لمسناه بصحبه الشّيوخ الأكارم من قادة الصّف الأول، فكل عام وأنتم بخير، نسأل الله لكم مزيدًا من التوفيق، ونسأل الله للشعب الاماراتي مزيدًا من السّعادة.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد