قتلته أثناء نومه ثم أحرقت جثته ... جريمة تهز العراق

قتلته أثناء نومه ثم أحرقت جثته ... جريمة تهز العراق

قتلته أثناء نومه ثم أحرقت جثته ... جريمة تهز العراق - قبضت شرطة محافظة أربيل بكردستان العراق ، اليوم الأربعاء ، على المدعوة (د.غ) بتهمة قتل زوجها أحمد جواد وحرق جثته داخل حمام بيته .

وأوضح المقدم هوكر عزيز المتحدث باسم شرطة أربيل العراقية ، أن تحقيقات الشرطة أظهرت أن المجني عليه البالغ من العمر 43 عاما، ويعمل موظفا لدى وزارة الثقافة ، قد تم قتله بآلة حادة قبل إحراق جثته.

كما وقال عزيز ، أن المجني عليه قد تزوج من (د.غ) قبل 7 سنوات وأنجب منها طفلين ، وكانا يقنطان بأحد أحياء أربيل، وبحسب اعترافات الزوجة خلال التحقيق بعد القبض عليها من قبل الشرطة ، فقد ازدادات المشاكل بينها وبين زوجها مؤخراً ، مما دفعها لقتل زوجها .

وقبل يومين ، أشار المقدم عزيز إلى أن المتهمة كانت قد أبلغت الشرطة بأن زوجها مات حرقاُ في حمام بيته ، بينما كانت هي خارج البيت مع طفليها .

فيما أظهرت تحقيقات الشرطة و تحليلات الطب العدلي تعرض المجني عليه لآلة حادة على رأسه ألمت به قبل إحراق جثته مما دعا الشرطة إلى القبض على زوجته التي أقرت بارتكابها الجريمة.

وأفاد المتحدث باسم شرطة أربيل أن أورق المتهمة ستحال بعد استكمال التحقيقات القانونية إلى القضاء لمحاكمتها بتهمة القتل العمد.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد