أجمل ما قيل في يوم العلم الاماراتي 2022

أجمل ما قيل في يوم العلم الاماراتي 2022

يوم العلم الإماراتي - تتعدّد المقولات التي يتم استخدامها في مناسبة يوم العلم الإماراتي 2022 ، والتي يجتمع في حبها المواطن والأمير والضيّف المقيم، وعليه يتم تناول مجموعة من أجمل عبارات وفق الآتي:

عبارات عن يوم العلم الإماراتي

دولتنا عزّتنا، تلك الملاجئ التي نهوى الحياة بقربها، تلك الرّمال التي تختصر أعمارنا دون مبالغة، كلّ عام وأنتِ بخير يا بلادي العزيزة، بارك الله بكِ وحفظك من كلّ شر.

إنّ نعمة البلاد العامرة بالنّجاح، هي إحدى الأمور التي تستحق أن نحمد الله عليها، فهي من النعم التي تدوم بالحمد فأكثروا منها، كلّ عام وأنتِ بخير يا دولة الامارات العزيزة.

إنّ كلمات الوفاء هي الدّين الذي يتوجّب أن نردّه في تلك المناسبة الوطنيّة العزيزة، بارك الله جهود القادة وصبر المواطن، وبارك الله سهر الليالي وتعب الأمراء والشّيوخ، وكلّ عام وأنتم بخير.

إنّ يوم العلم في دولة الامارات العربيّة المتّحدة، هي المناسبة التي يترابط بها الشّعب الاماراتي ويجتمع تحت لواء علمٍ واحد وكبير، وقلب وطنٍ عظيم قادر على النّجاح والإبداع.

طالما كانت دولة الامارات العربيّة المتحدة مثالًا يُحتذى به عربيًا وإقليميًا وعالميًا، فهي دولة النجاح والإبداع والوصول، ودولة تحقيق الأحلام الكبيرة، فبارك الله شعبها وقيادتها الشجعان.

لقد كان لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أن اجتمعت القلوب في حبّه، وتلاقت الأرواح في قربه، فكلّ عام وأنتم بخير يا شعب الامارات الباسل، حفظ الله علمنا الوطني وأعاد علينا المناسبات الوطنيّة بالنّجاح والإبداع.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد