عبارات عن يوم العلم الإماراتي 2022

عبارات عن يوم العلم الإماراتي 2022

أفضل العبارات عن يوم العلم الإماراتي 2022

إنّها المناسبة التي تجتمع في حبذها القلوب وتهتف تحت لوائها الحناجر، عاشت دولة الامارات العربيّة المتّحدة، وعاش الشّعب الاماراتي العظيم، وكلّ عام وأنتم بخير.

إنّ مناسبة يوم العلم الاماراتي هي المناسبة التي تهواها القلوب وتطير بقربها الأرواح إلى الفرحة، فهي مناسبة كان لها الدّور الأكبر في إعمار البلاد، ورفع اسمها في كافّة المحافل، فكلّ عام وبلادي الغالية بألف خير.

اللهم أنّه يوم علم الوطن، وإنّك خير الحافظين، اللهم كن للقيادة عونًا ونصيرا واجزهم عن عزّ البلاد كلّ خير، واجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا طوال العمر، وكطلّ عام وأنتم بخير.

بارك الله شعب الامارات العربيّة المتحدة، ذلك الشّعب الحي الذي استحقّ الحياة بجهوده وإصراره عليها، وبارك الله قيادة الامارات التي وصلت الليل بالنّهار لتحقيق أحلام المواطن الإماراتي.

إنّ طريق النجاح والفخر والاعتزاز يبدأ من هنا، فتحت لواء العلم الاماراتي تنضوي الخلافات وتخجل المشاكل وتطيب المحبة والأشواق، فهو العلم الذي نجتمع تحت سقفه شعبًا وحكومة.

باسمي المتواضع أرفع أسمى آيات الحب والامتنان والمباركة لعموم المواطنين في الامارات العربيّة المتحدة، فهي مناسبة وطنيّة تستحقّ معها أن يصدح كلّ مواطن بالفرحة والسّرور.

المصدر : المرجع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد