سبب غياب إمام عاشور عن مباراة الزمالك ضد إنبي .. كواليس صادمة

غياب إمام عاشور عن مباراة الزمالك ضد إنبي

يتجهز فريق نادي الزمالك لاختباره الثالث في حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، عندما يواجه إنبي، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مقدمة من الجولة الرابعة، تشهد غياب لاعب وسط الزمالك إمام عاشور.

وقد أثار استبعاد اللاعب إمام عاشور، عن قائمة فريق الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري حالة جدال واسعة خلال الساعات الأخيرة.

وكشفت تقارير إعلامية عن مفاجآت في كواليس أزمة إمام عاشور داخل نادي الزمالك، والتي تم على إثرها استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة إنبي بقرار من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

لماذا يغيب إمام عاشور عن مباراة الزمالك وإنبي؟

ووفقا لما ذكره الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" المصرية، فإن إمام عاشور غاضب ومستاء بسبب عدم تعديل عقده وزيادته ماليا حتى الآن، واشتكى اللاعب في أكثر من مناسبة.

وأوضح حتحوت أن اللاعب تواجد في تدريبات الزمالك بمظهره الجديد بشعر ملون باللون الأصفر، وهو ما أثار استياء مسؤولي الزمالك الذين يرون أن اللاعب يمر بمرحلة تحتاج إلى تقويم.

وأشار الإعلامي المصري نقلا عن مصدر مسؤول في الزمالك إلى أن اللاعب اعتاد التأخر عن التدريبات مؤخرا، ويُظهر عدم مبالاة في تدريب الزمالك.

وتابع المصدر أن محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، قام بتوبيخ إمام عاشور، وتطوَّر الأمر إلى مشادة عنيفة بينهما، أسفرت عن إصدار قرار باستبعاد اللاعب من مباراة إنبي.

وأتم حتحوت: "غادر إمام عاشور المران، وقرر فيريرا وأمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة، استبعاده بقرار تأديبي، دون أن يخرج قرار بالتحقيق أو الإيقاف".

هل يرحل إمام عاشور عن الزمالك؟

كما فجَّر حتحوت مفاجأة بشأن مصير إمام عاشور قائلا: "هناك اتجاه قوي داخل الزمالك لعدم تعديل تعاقد اللاعب مثلما كان مقررا، ولا حتى تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وأضاف: "النادي يرى أن إمام عاشور يسير في اتجاه خاطئ، ويرفض كل محاولات تعديل مساره، وهو ما يجعل استمراره مع الفريق ضرره أكثر من نفعه".

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتم فيها استبعاد إمام عاشور، حيث سبق له أن غاب عن مواجهتي فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، دون أن يعاني من أي إصابة.

وتجدر الإشارة بأن اللاعب إمام عاشور (24 عاما) يقضي موسمه الرابع في نادي الزمالك، حيث انضم للفريق عام 2019 قادما من غزل المحلة، ويرتبط بعقد مع القلعة البيضاء حتى 2025.

المصدر : وكالة سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد