وزير شؤون القدس يعلق على النتائج الأولية للانتخابات الإسرائيلية

وزير شؤون القدس يعلق على النتائج الأولية للانتخابات الإسرائيلية

علق وزير شؤون القدس فادي الهدمي ، اليوم الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، على النتائج الأولية للانتخابات الإسرائيلية.

وقال الهدمي، في حديث مع "صوت فلسطين"، تابعته "سوا": إن "بيانات الأحزاب الإسرائيلية المتنافسة، تعطي بشكل واضح الضوء الأخصر لهم بالمضي قُدمًا في توسيع العمليات الاستيطانية، وزيادة الجرائم ضد الشعب الفلسطيني، كما يحدث من تنكيل وعمليات قتل في القدس و نابلس وجنين".

وأضاف أن " بن غفير وعصابته، يمعنون دائمًا في عميات التنكيل بحق المقدسيين وحي الشيخ جراح، والمسجد الأقصى، مؤكدًا أن أهل مدينة القدس سيفشلون كل هذه الاعتداءات، والدفاع عن حقوقهم أمام كل هذه الهجمات".

ودعا الهدمي، المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته أمام اعتداءات الاحتلال، والوقوف بجانب القضية العادلة لفلسطين والقدس، والتي تزاداد بالتزامن مع الانتخابات الإسرائيلية، التي تستعمل الدم الفلسطيني كدعاية انتخابية لهم.

يشار إلى أن صناديق الاقتراع فُتحت أمام المصوّتين، في الانتخابات البرلمانية الإسرائيلية، صباح أمس الثلاثاء وهذه هي المرة الخامسة في غضون أقل من 4 أعوام، يتجه فيها الإسرائيليون للإدلاء بأصواتهم، في سلسلة من العمليات الانتخابية منذ مطلع العام 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد