موعد حفل إيهاب توفيق الرابع في أمريكا وكندا

الفنان إيهاب توفيق

موعد حفل إيهاب توفيق الثاني في أمريكا وكندا، حيث يستعد الفنان إيهاب توفيق لإحياء الحفل الغنائي الرابع في ولاية فلوريدا في أمريكا وكندا يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وذلك بعد نجاح حفله الأول في جورجيا، والثانى في كاليفورنيا، وحفله الثالث هيوستن،  إذ سيقدم الفنان إيهاب توفيق  خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

ونشر الفنان إيهاب توفيق عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الدعائي للحفلة وكتب :"جمهوري الغالي في امريكا وكندا، أشوفكم قريباً على خير".

آخر أعمال الفنان إيهاب توفيق 

يذكر أن إيهاب توفيق طرح أغنية جديدة تحمل عنوان  "ليكى عندى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الإجتماعى، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأغنية "ليكى عندى" هي الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق فى أقل من شهر، بحيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي.

كما أحيا الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا في لبنان، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد