"غياب الجزائر عن كأس العالم 2022".. أجمل هدية لرياض محرز!

النجم الجزائري رياض محرز - مانشستر سيتي

يحاول النجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لاستغلال غياب منتخب بلاده عن المشاركة في كأس العالم 2022 من أجل التخلص من أزمته الحالية في الفريق السماوي.

ويعاني رياض محرز من أزمة كبيرة في مانشستر سيتي حيث أصبح لاعبا بديلا منذ بداية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوياته بشكل كبير، لا سيما على المستوى التهديفي.

صحيفة "مانشسر إيفينينج نيوز" كشفت في تقرير لها أن رياض محرز أمام فرصة لا تعوض للخروج مما وصفته بـ"الأزمة المصغرة"، بفضل فشل منتخب الجزائر في التأهل لكأس العالم 2022.

وأوضحت الصحيفة أن فشل منتخب الجزائر في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 أجمل هدية لرياض محرز، في ظل تأهل باقي زملائه مع منتخباتهم إلى مونديال قطر بنهاية العام الجاري.

ووفقا للصحيفة، فإن زملاء النجم الجزائري يفكرون في الطريقة الأمثل لتفادي الإصابات، والوصول لكأس العالم في أفضل جاهزية، مما سيؤثر سلبا على مردودهم مع النادي.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قد حذّر نجومه من مغبة التساهل للمحافظة على لياقتهم قبل كأس العالم، وهي النقطة التي يريد محرز استغلالها لصالحه.

ويلعب مانشسر سيتي 4 مباريات قبل كأس العالم 2022، الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية الإسباني، و3 في الدوري الإنجليزي ضد فولهام، تشيلسي وبرينتفورد.

وتجدر الإشارة بأن محرز اكتفى بالمساهمة في 3 أهداف في مختلف المنافسات خلال الموسم الجاري، كما أهدر ركلتي جزاء في دوري أبطال أوروبا، مما جعله يخرج مؤقتا من حسابات الجهاز الفني لناديه.

المصدر : وكالة سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد