بلدية غزة تكرم المبادر "المشهراوي" تقديراً لدوره في تجميل منطقته

بلدية غزة تكرم المبادر "المشهراوي" تقديراً لدوره في تجميل منطقته

كرم رئيس بلدية غزة يحيى السراج اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022، المبادر سامح المشهراوي، وذلك تقديراً لدوره في تجميل وتزيين المنطقة التي يقطن فيها بحي التفاح شرق المدينة.

وأشاد رئيس البلدية بفكرة المبادرة، شاكرًا المبادر المشهراوي على دوره في تجميل الشوارع المقابلة لمنزله في حي التفاح الشرقي، داعيًا إلى تعميم الفكرة لتشمل شوارع أخرى متفرعة في المنطقة، وداخل أحياء متعددة في المدينة للعمل على تجميلها وزيادة المساحات الخضراء، مؤكداً على أهمية تعزيز الشراكة بين البلدية والمجتمع المحلي وتعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية.

وأوعز رئيس البلدية بمساندة المبادرة وتوفير احتياجاتها، وفق إمكانات البلدية المتاحة، مؤكداً أن المبادرة تحمل معانٍ كثيرة وتعزز روح الانتماء للمدينة، وتساهم في تحسين الأوضاع الصحية والبيئية في المنطقة.

بدوره، شكر المبادر المشهراوي رئيس البلدية والمجلس البلدي على دعمهم ومساندتهم في تنفيذ هذه المبادرة، مؤكداً على أهمية التعاون بين البلدية والمجتمع للارتقاء بالمدينة وتعزيز المبادرات التي تخدم المجتمع.

وجاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بالمقر الرئيس قرب ميدان فلسطين، حضره رئيس قسم العلاقات العامة حسين عودة، وعضو لجنة حي التفاح الشرقي علاء البطش.

يذكر أن المبادرة شملت تنظيف وتجميل منطقة حي التفاح شرق المدينة، ولاقت ترحيبا ودعمًا من البلدية وسكان الحي.

WhatsApp Image 2022-11-01 at 10.35.47 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-11-01 at 10.35.48 AM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد