موعد عودة مهرجان ام الإمارات 2022

موعد عودة مهرجان ام الإمارات 2022

تعود الدورة السادسة من "مهرجان أم الإمارات" إلى كورنيش أبوظبي خلال الفترة بين 9 و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، مع برنامج حافل من الفعاليات العائلية والتجارب الثقافية والإبداعية والعروض الموسيقية ومناطق الألعاب وأفضل فنون الترفيه النابضة بالمرح والبهجة على مدار عشرة أيام.


ويتخلل برنامج المهرجان مشاركة نخبة من الفنانين من المنطقة ومن حول العالم الذي سيقدمون إبداعات فنية متنوعة، إلى جانب استعراض مجسمات فنية مذهلة وعروض تجزئة على منتجات فاخرة ومجموعة من الأنشطة المسلية لجميع الأعمار في ست مناطق تحمل كل منها طابعاً وعنواناً متفرداً؛ وهي الإلهام والاستكشاف والطعام والموسيقى والتسوق والترفيه.


بحيث ستعود الفرقة الموسيقية الخليجية الكويتية (ميامي) بطلب من رواد المهرجان، إذ سيصعد أعضاء الفرقة الأربعة إلى المسرح، ليقدموا أشهر أغانيهم الشعبية في ليلة الافتتاح في التاسع من ديسمبر/ كانون الأول  المقبل، بعد عرضهم الناجح العام الماضي.
 
وجدير بالذكر أن «مهرجان أم الإمارات» هو منصة تُستعرض فيها الثقافات مع مجموعة من المتاجر الإقليمية والدولية وتجارب المأكولات، والأنشطة المتنوعة، مثل الجولات الكرنفالية للصغار، وورش العمل الغامرة الإبداعية، والألعاب البدنية والتفاعلية والتعاونية وألعاب الواقع المعزز.


ومن جهة أخرى، يقدم المهرجان  ألعاب الواقع المادي والافتراضي، ويمكن للأطفال اللعب والركض بحرية في منتزه التسلية، و أرض العجائب الممتعة.
حيث ستضم الحديقة معرضاً تفاعلياً حول شخصية يوتيوب الشهيرة CoComelon مع غرف مصممة بشكل فريد للعب الأدوار، فضلاً عن جولات الكرنفال ومساحات اللعب والألعاب القائمة على المهارات والأنشطة المبتكرة، والكثير من المغامرات لجميع الأعمار، بينما الأطفال ذوو الشهية، فيمكنهم الاستمتاع بكثير من الحلويات اللذيذة في عدد من المتاجر والمحال المختلفة، بحيث ستقدم ساحة العروض عروضاً حية دون كلل وملل، يحييها نجوم وفنانون من الدرجة الأولى.

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد