حوار "جريء وعفوي" لـ سوزان نجم الدين في برنامج "صاحبة السعادة"

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين - تصدرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها اللافت وحوارها العفوي والجريء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

وتحدثت سوزان خلال البرنامج لأول مرة عن حياتها الشخصية ومراحل طفولتها ونشأتها وعلاقتها بوالديها، كما تحدثت عن مراحل دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية، واختيارها بطلة لأحد المسرحيات الشبابية في فرقة "زنوبيا".

وأوضحت سوزان أنها نشأت في بيت أدبي يحب الثقافة والسياسة، وكان منزلهم مليء بالاجتماعات السياسية التابعة لحزب والدها في سوريا، الأمر الذي أضاف لها الكثير من الثقافة والعلم وانعكس على شخصيتها.

سوزان نجم الدين والطهو

تحدثت سوزان خلال البرنامج أيضاً عن انشغالها بالطهو أثناء جائحة كورونا حيث قالت: " "مطبخ سوزان طلع مع الكورونا، والطبخ بحبه مزاج وهواية، وبطبخ لما بحب اني بطبخ، وانا قعدت 7 شهور في دبي بمكان لحالي، في وحدة قاتلة ولجأنا للسوشيال ميديا".

وتابعت: "وغربلت دماغي وفلترت حياتي ودخلت جوات نفسي اكتر ومنها الطبخ، وقولت كل يوم اطبخ طبخة وانزلها عالسوشيال ميديا، ومن وقتها حبيت المطبخ وصرت بنقي الشغلات اللي بحب نقي اعملها".

سوزان نجم الدين والتمثيل

وكشفت سوزان نجم الدين عن أصعب موقف مر بها منذ خوضها تجربة التمثيل وهو معرفة والدها باتجاهها للعمل في عالم التمثيل وقالت: "أثناء عرض المسرحية في افتتاح إحدى المعارض بسوريا كان من ضمن الحضور والدي، وشاهدني بالمصادفة ولحسن حظي أنني لم أراه وقتها وإلا كنت ارتبكت على خشبة المسرح".

وتابعت: "بعد انتهاء العرض علمت بوجوده ومغادرته غاضباً وشعرت بالقلق ورفضت العودة إلى المنزل خوفاً منه لمدة أسبوع حتى تدخل لي العديد من الأقارب وأصدقاءه ليتقبل بعد ذلك احترافي مجال التمثيل، ثم صار أكثر الداعمين لي في كل شيء".

سوزان نجم الدين تثير الجدل

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية قد ضجت بأخبار النجمة السورية سوزان نجم الدين، بعدما تداول نشطاء صورة لها بجانب حارسها الشخصي معلنين زواجها منه الأمر الذي أثار غضب الفنانة.

وأفادت سوزان نجم الدين بأن الصور التي تم تداولها، يعود توقيتها لـ 5 سنوات، قائلة: "كنا وقتها في برنامج ستارز أون بورد، وكان هو المرافق الخاص بي حينها، ولم أعد أعرفه".

المصدر : وكالة سوا - الدستور

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد