" البوليفارد " يعلن عن خصومات تصل لـ 50% لزوار موسم الرياض 2022

" البوليفارد " يعلن عن خصومات تصل لـ 50% لزوار موسم الرياض 2022

الإعلان عن خصومات تصل إلى 50% بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح منطقة بوليفارد رياض سيتي ، حيث أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن خصومات كبيرة على عدد من مطاعم المنطقة، بالإضافة إلى المفاجآت التي تنتظر الزوار مساء اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 .

وذكر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن منطقة بوليفارد رياض سيتي ستستقبل الزوار مساء اليوم الثلاثاء، في أكبر فعاليات وعروض ترفيهية خلال موسم الرياض 2022.

وترحب منطقة بوليفارد رياض سيتي، بزوارها من خلال الشاشات العملاقة المضيئة التي تستحضر روح تايم سكوير، والزوايا المليئة بالفعاليات كالنافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية، ومسارح عروض الخيال.

 

والجدير بالذكر أن هذه المنطقة، تعد أكبر واجهة ترفيهية مستدامة في المملكة العربية السعودية، حيث تصل مساحتها إلى نحو 900 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 70 مطعمًا، و41 مقهى، و81 متجرًا، وأكثر من 54 عرضًا مسرحيًّا، وأكثر من 80 حفلة غنائية عالمية وعربية، وأكثر من 22 استوديو، هي الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط بمرواس التي تم افتتاحها مؤخرًا.

وشهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي، حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم خلال 365 يومًا، وأكثر من 4 مليارات إنفاقًا داخليًّا.

كما تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، بالإضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية،  خلال موسم الرياض 2022 .

المصدر : وكالة سوا - سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد