شاهد: تفاصيل واسرار الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

تفاصيل واسرار الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

شاهد تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالبحث عن مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207، وذلك عقب بث الحلقة خلال اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022.

وفيما يبحث العديد من محبي الأعمال الدرامية والأفلام، عن تفاصيل واسرار الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207 في موسمه الأول، بثت قنوات ومواقع الدراما المشاهد الحصرية للحلقة والتي حصرنا على جلبها لكم من خلال هذا المقال.

تفاصيل واسرار الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي، حيث تتمحور حول الغرفة 207 في فندق "لونا"، حيث يبدأ "جمال" عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، وبعدها تنطلق العديد من الأحداث المريبة التي ترتبط بتلك الغرفة، ليحاول بعدها كشف غموض ما يجري فيها، بعد أن يسمع العديد من الشائعات التي ترتبط بها.

كما يلعب محمد فراج دور "جمال الصواف"، وهي الشخصية الرئيسية في القصة، وهو ما عبر فراج عن سعادته به، مشيرا إلى أن الأحداث تعتمد على أبطال رئيسيين.

وفيما يمثل المسلسل عودة ناردين فرج مرة أخرى إلى "MBC" ولكنها هذه المرة كممثلة وليست كمذيعة، حيث تقدم دور "سارة" التي تعمل إلى جوار محمد فراج في الفندق، وتحاول معه فهم حقيقة ما يجري في الغرفة.

ويظهر ضيوف الشرف وهم نزلاء يقيمون في الغرفة 207، ولكل منهم قصة تطور نتيجة السر الذي يدور في الغرفة.

أما ريهام عبد الغفور، فتلعب في المسلسل دورا جديدا لم يسبق لها أن قدمته من قبل، في ظل ما يحيط به من عالم الماورائيات، حيث أوضحت أنها تقدم شخصية "شيرين" التي تظهر بشخصيتين مختلفتين، الأولى تبدو حقيقية وواقعية، أما الثانية فهي مختلفة كليا، مشيرة إلى أن "شيرين" هي السبب الرئيسي وراء ما يجري في الغرفة 207، وهي المصدر الأساسي للرعب والتشويق في العمل.

شاهد تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

ويتساءل العديد من عشاق الدراما بترقب، لمشاهدة تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207، حيث تم بث الحلقة الأولى من المسلسل في موسمه الأول مساء هذا اليوم سنرفقها لكم خلال رابط مباشر.

ويشار إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتولى المؤلف تامر إبراهيم كتابة السيناريو والحوار، وهو من إخراج محمد بكير.

رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207 في الموسم الأول 2022 من خلال الرابط التالي:

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد