"نقابة المحاسبين" توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية

غزة / سوا / أبرمت نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية امس الثلاثاء 23/6/2015م، اتفاقية دعم ورعاية مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية لدعم وتجهيز مختبر حاسوب لتدريب أعضاء النقابة.

وحضر حفل اتفاقية التعاون من طرف نقابة المحاسبين كلاً من أ. إياد أبو هين نقيب المحاسبين، وأ. زيد بسيسو أمين السر المركزي، أ. نهاد أبو هويدي مشرف لجنة التدريب والتعليم المستمر .

وحضر عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية كلاً من أ.عمر شمالي مدير عام إقليم غزة بشركة جوال، وأ. أحمد أبو مرزوق رئيس إدارة اقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية، وأ. عوني الطويل مدير شركة حضارة إقليم غزة، وأ. محمد جودة مدير الاتصال في مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وثمن أ. إياد أبو هين الاتفاقية التي وقعتها نقابة المحاسبين مع شركة فلسطينية رائدة العمل التكنولوجي لأنها تعود بالفائدة على عموم المحاسبين.

وأكد أبو هين على حرص النقابة على استمرار التعاون والتواصل مع المؤسسات المحلية والدولية، لدعم أنشطة النقابة وتوفير الإمكانيات المناسبة من أجل الارتقاء بدور المحاسب الفلسطيني في المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وشكر أبو هين مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها السخي لنقابة المحاسبين، مثمناً دورها في دعم المؤسسات الأهلية في المجتمع الفلسطيني.

و أعرب أ. عمر شمالي عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع نقابة المحاسبين، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن باكورة مشاريع تدعمها مجموعة الاتصالات لمؤسسات المجتمع المحلي.

وثمن شمالي دور نقابة المحاسبين الحفاظ على أموال الدولة من خلال الارتقاء في المحاسب الفلسطيني من خلال أنشطتها المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد