"شاومي" تطرح لأول مرة هاتفا يشحن في 9 دقائق.. إليكم سعره ومواصفاته

لأول مرة..شاومي تطرح هاتف يشحن في 9 دقائق وهذا سعره ومواصفاته

ريدمي نوت 12 ، كشفت شركة الإلكترونيات الصينية المشهورة بصناعة أجهزة الهواتِف الذكية والمتطورة  شاومي ، يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، عن أحدث تشكيلة هواتف ذكية لها "ريدمي نوت 12" الذي يتسم بميزة رائعة حيث أن مدة شحنه قياسية وغير مسبوقة.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الهاتف الجديد "ريدمي نوت 12 ديسكافيري إديشن" يتمتع بقدرة هائلة تصل إلى 210 وات "هايبر تشارج"، ويتم التحكم في هذه الميزة من خلال 3 شرائح شحن سريعة بقوة 100 وات، والتي تقوم بشحن بطارية الهاتف التي تبلغ قوتها 4300 مللي أمبير في الساعة بالكامل خلال 9 دقائق فقط.

وحيث تفاوتت أقصر فترة شحن في الهواتف الذكية في السابق بين 30 و15 دقيقة.

وأضافت الشركة أن جوال "شاومي" الجديد يأتي بتصميم شاشة "أوليد" مقاسها 6.67 بوصة، وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميغا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميغا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغا بيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية المتخصصة لالتقاط الصور "السيلفي" بدقة 16 ميغا بيكسل.

وتابعت شاومي بأن الهاتف يحتوي على شريحتي اتصال، ومكبرات صوت مزدوجة، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملليمتر، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغا بايت، وذاكرة تخزين 256 غيغا بايت.

وأعلنت طرح هاتف "ريدمي نوت 12 ديسكافيري" بسعر 330 دولار أمريكي، مؤكدة شركة شاومي بأنه سيتم طرح هذه التشكيلات الجديدة من هواتف "شاومي" الذكية إلى الأسواق الدولية لاحقا.

03fdc194-xiaomi-redmi-note-12-discovery-edition.jpg

المصدر : وكالة سوا-سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد