خلال زيارتها قطر.. بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة عربية مغطاة بالذهب

عارضة الأزياء بيلا حديد

تزور عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد Bella Hadid، دولة قطر، خاطفة الأنظار من جديد بإطلالة عربية مرتدية فيها المهرتش الخليجي، وهي إحدى القطع التراثية الخليجية.

ونشرت بيلا حديد عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، صورة بإطلالة عربية وضعت فيها غطاء الرأس وارتدت زي تقليدي وغطت إطلالتها بالذهب.

WhatsApp Image 2022-10-31 at 10.45.58 AM.jpeg
 

بيلا حديد فخورة بجذوري الفلسطينية

وعلقت بيلا حديد: "حطت الطائرة في الدوحة وتوجهت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين.. هذا المعرض سيأخذ الزوار إلى رحلة اكتشاف التطريز والنسيج الاجتماعي والاقتصادي الفلسطيني.. جعلني هذا العرض أبكي وأنا فخورة بجذوري الفلسطينية، أحبك يا قطر وأحب فلسطين".

وشاركت بيلا حديد صورًا عبر إنستغرام، معبرة عن سعادتها بزيارة الجناح الفلسطيني خلال فعالية للأزياء العالمية، برعاية الشيخة موزا بنت ناصر.

إطلالة بيلا حديد ونعومي كامبل

شاركت بيلا حديد صورا من المعرض مع أيقونة الموضة العالمية نعومي كامبل، والتي ارتدت جمبسوت قطني باللون الأبيض منقوشاً بزخارف سوداء عند الخصر ونسقت معه صندل أسود مزيناً باللآلئ البيضاء المتدلية منه، مزينة بإكسسوارات باهظة الثمن حيث وأقراط مرصعة بالماس وأساور مكدسة.

وارتدت بيلا في إطلالتها فستاناً طويلاً من مجموعة عزالدين ريزورت، ويذكر أن هذا الفستان سبق وأن ارتدته غريس جونز المغنية العالمية، وزينت بيلا إطلالتها بأقراط ثري ونسقت مع تلك الإطلالة مكياج اعتمد على رسم العين وإبرازها.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد